"الهاشتاج" قطع عيشهم!

11:27 01 أبريل 2014
الكاتب :   شعبان عبد الرحمن
"الهاشتاج" إياه قطع عيشهم.. حرقهم.. نعم حرقهم إعلامياً وكشف فشلهم في تسويق الانقلاب و"السيسي

الهستيريا التي أصابت إعلام العار من "الهاشتاج" إياه لم تكن ثأراً لكرامة "السيسي" ولا حباً له.. أبداً... فلم يساورني شك أن الهمجية التي تتحدث بها "لميس" وزوجها، و"عكاشة" وغيرهم تأتي دفاعاً عن "السيسي"، وإنما لأن "الهاشتاج" إياه قطع عيشهم.. حرقهم.. نعم حرقهم إعلامياً وكشف فشلهم في تسويق الانقلاب و"السيسي". 

لقد أوهموا قادة الانقلاب أنهم غسلوا "مخ" الشعب المصري والشعب العربي، فإذا بـ"هاشتاج" من كلمتين يأكل في وقت قياسي ما يأفكون.. (وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ) (المدثر:31).

كشف "الهاشتاج" أن 130 مليوناً معظمهم من المصريين ضد "السيسي"، والعدد مازال في ازدياد.. يعني "الردح" و"النتح" و"الحزق" و"الهجص" الليلي من شلة العار يومياً ثبت أنه أحدث آثاراً عكسية وصب الكراهية صباً على "السيسي" ولم يبيض شيئاً من وجه الانقلاب.. الآن ثبت أن 34 قناة تبث أكثر من 4000 ساعة شهرياً "فشنك"!

مصيبة أخرى حطت على أنظمة الزور وسرَّاق الحكم عبر فبركة الانتخابات؛ وهي أن الجماهير باتت تمتلك صناديق لا تكذب ولا يمكن تزويرها وتكشف الحقائق عياناً بياناً.. "هاشتاج" من كلمتين في أي قضية يمكن يعلن رأي الجماهير دون مواربة، فلم تعد صناديق الانتخابات الزجاجية أو الخشبية وحدها هي المرآة، فمهما زوروا فـ"الهاشتاج" جاهز.. "هاشتاج إنصاف الإخوان" حصل حتى الآن على 79 مليون مشارك، بعدما ملأ "خيري" وشلته الدنيا ضجيجاً لشيطنتهم، و"هاشتاج رفض السيسي رئيساً" تعدى الـ130 مليوناً، و"هاشتاج أردوغان انتصر" ينطلق كالصاروخ حباً في الرجل.. "الهاشتاج" رقم صعب جديد في معادلة الشعوب بمواجهة الأنظمة.. ينصف الحقيقة ويضرب لصوص الحكم في مقتل؛ (وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ).

 

عدد المشاهدات 1544

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top