الدمخي يقترح تسمية أحد الشوارع باسم عميد الصحفيين فيصل القناعي

16:19 28 يونيو 2020 الكاتب :   المحرر المحلي
المغفور له بإذن الله فيصل مبارك القناعي

تقدم النائب الدكتور عادل الدمخي باقتراح برغبة بتسمية أحد الشوارع في دولة الكويت باسم المغفور له فيصل مبارك القناعي لدوره في الإعلام والصحافة.

وقال الدمخي في ديباجة اقتراحه : إن الكويت فقدت أحد رواد صحافتها ومؤسسيها وهو المغفور له بإذن الله تعالى فيصل مبارك القناعي الذي ترك تاريخا كبيرا امتد ل 50 عاما خدم خلالها الإعلام والصحافة الكويتية ورفع أسمها في المحافل الدولية خليجا وعربيا وعلى مستوى قارة آسيا وعالميا.

وأضاف كان المغفور له قد فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية 2005 و ترأس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية و من ثم أصبح رئيسا فخريا للاتحاد و هو أحد مؤسسي الاتحاد الخليجي للأعلام الرياضي و أحد مؤسسي اتحاد العرب للصحافة الرياضية و تم منحه صفة في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية تقديرة الجهوده على المستوى الدولي و حصل على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية تقديرة لخدماته الصحافية سنة 1989 وتولى منصب أمين السر العام لجمعية الصحافيين الكويتية منذ عام 2017۔ 1992 وترأس جميع اللجان الاعلامية في البطولات والدورات التي استضافتها دولة الكويت منذ 1982 لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة الموقر.

نص الاقتراح: رغبة تسمية أحد الشوارع في دولة الكويت بإسم المغفور له فيصل مبارك القناعي.


  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا

fram

Top