المبرة الإسلامية الخيرية: أكثر من 110 أسر استفادت من مشروع الأضاحي داخل الكويت

12:18 06 أغسطس 2020 الكاتب :   المحرر المحلي

أعلنت المبرة الخيرية الإسلامية عن تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام داخل دولة الكويت حيث بلغ عدد المستفيدين من المشروع أكثر من 110 أسر من الأسر المتعففة والمتضررين من أزمة كورونا.

وقال رئيس مجلس إدارة المبرة منصور اللوغاني: «بحمد الله استكملنا توزيع الأضاحي على مستحقيها داخل دولة الكويت، وذلك مشاركة من المبرة الإسلامية الخيرية في دعم جهود مكافحة فيروس كورونا من خلال التوزيع على الأسر والعمالة المتضررة واستجابة لقرار مجلس الوزراء الأخير الداعي إلى تكثيف توزيع الأضاحي داخل الكويت».

وبين اللوغاني أن عدد المستفيدين من المشروع بلغ أكثر من 110 أسر حيث تم التوزيع بإشراف مباشر من مجلس إدارة المبرة وبمشاركة المتطوعين مع مراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد اللوغاني تنوع جهود المبرة في دعم مكافحة كورونا من خلال استمرار تقديم المساعدة والسلال الغذائية للأسر المتعففة، بالإضافة إلى استمرار توزيع المياه ضمن مشروع سقيا الماء على العمال والمحتاجين للتخفيف من معاناة العمل في حر الصيف.

وختم اللوغاني بتوجيه الشكر إلى أهل الخير لإسعاد إخوانهم وأخواتهم المعسرين وإضفاء السعادة على قلوبهم، مستذكراَ الشعار الذي كان أهل الخير سبباً فيه "أسعَدُ الناس من أسعَدَ الناس"، داعياً أهل الخير إلى دعم مشاريع المبرة من خلال التبرع على موقعها على الإنترنت أو من خلال الخط الساخن 94113411، راجياً من الله العلي القدير التوفيق والسداد والقبول وأن يحفظ الكويت وأهلها وجميع بلاد المسلمين من البلاء والوباء وسيء الأسقام.

عدد المشاهدات 87

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا

fram

Top