بلدية الكويت تغلق 10 محلات مخالفة بحولي

15:23 10 أغسطس 2020 الكاتب :   كونا

أعلنت بلدية الكويت، اليوم الإثنين، غلق 10 محلات تجارية في محافظة حولي خلال يوليو الماضي؛ لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير فرع بلدية محافظة حولي أحمد الهزيم، في بيان: إن الفرق الرقابية قامت بتحرير 23 مخالفة متنوعة، ووجهت 2405 إنذارات لمحلات تجارية تنوعت ما بين مقاه وصالونات ومطاعم وبقالات وأسواق مركزية لعدم التزامها بقرار مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

وأوضح الهزيم أن هذه الجولات الرقابية تأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل البلدية لمجابهة تداعيات انتشار فيروس كورونا بناء على قرارات مجلس الوزراء وقرارات وزارة الصحة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها البلدية تجنباً لانتشار الفيروس.

وأضاف أن الفرق الرقابية قامت بالكشف عن 4810 محلات داخل المجمعات التجارية والأسواق المركزية ومحلات التجزئة للتأكد من تطبيقها كافة الاشتراطات.

وأشار إلى تكثيف الجولات الميدانية من قبل مفتشي الفريق الرقابي بطوارئ فرع محافظة حولي لرصد المخالفين والتأكد من مدى التزام أصحاب المحلات والمجمعات التجارية والأسواق بتطبيق الاشتراطات الصحية.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة في البلدية الجميع في حال وجود أي شكوى إلى عدم التردد بالإبلاغ عنها عبر خدمة واتساب البلدية (24727732)، أو عبر الخط الساخن (139) للتعامل الفوري معها.

عدد المشاهدات 93

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا

fram

Top