اللواء الجراح يشترط موافقة إدارة الإعلام الأمني لمناظرة السعدون والوسمي

19:35 09 أبريل 2015 الكاتب :   سعد النشوان

في لقاء مع تلفزيون الكويت، دافع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح، عن قرار الحكومة بسحب الجناسي من عدد من المواطنين، وقال: إن القرار صحيح قانونياً، وأن لديه ما يثبت مخالفتهم للقانون، وأنه على استعداد لمناظرة أي شخص حول هذا الموضوع.
وقد أبدى رئيس مجلس الأمة السابق أحمد السعدون استعداده لمناظرة الشيخ مازن الجراح على أي قناة فضائية تابعة لوزارة الإعلام، باعتبارها ملك للشعب الكويتي، على أن تتساوى المدة الزمنية الممنوحة للطرفين لإثبات بطلان سحب الجنسية من المواطن أحمد جبر الشمري وعائلة البرغش، حسب جريدة "الآن" الإلكترونية.

وحرصاً على متابعة المشاهدين طلب السعدون نشر كافة الأسباب والمواد القانونية التي استندت عليها الحكومة في إصدار المرسوم، وقرار مجلس الوزراء بسحب الجناسي، مع ترك المجال للشيخ مازن الجراح بتحديد الوقت، ومن جانبه أبدى د. عبيد الوسمي، استعداده لمناظرة الشيخ مازن الجراح، وأعلن الوسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: منحاً لخيارات أوسع للأخ مازن الجراح، أعلن موافقتي على المناظرة، وأقبل أن تستعين بمن تراه من المستشارين، كويتيين أو أجانب، من الحكومة أو خارجها.

وقد رد اللواء الشيخ مازن الجراح، على مناظرة رئيس مجلس الأمة السابق أحمد السعدون ود. عبيد الوسمي، بأنه على من سيقوم بتنظيم وإدارة المناظرة، التقدم إلى الإعلام الأمني من أجل الحصول على الموافقة.

 

عدد المشاهدات 368

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top