سنايا وعطاء ينظمان حملة "أنا موجود" الجمعة المقبل بمجمع الحمرا

11:53 15 أبريل 2015 الكاتب :   محمد إبراهيم

ينظم "نادي سنايا" للفتيات بجمعية الإصلاح الاجتماعي بالتعاون مع مركز عطاء للشراكة المجتمعية حملة تبرع بألعاب الأطفال تحت عنوان "أنا موجود" يوم الجمعة المقبل بمجمع "الحمرا مول" في منطقة الشرق.

وقالت مسؤولة الأنشطة الخارجية في "نادي سنايا" مها بورحمة في تصريح صحفي: إن حملة "أنا موجود" فعالية ذات طابع إنساني بلمسة تطوعية؛ حيث تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للخدمة الشبابية، وبمناسبة تقلد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لقب قائد الإنسانية.

وأضافت أن هذه الحملة تهدف إلى غرس حب العطاء والتطوع في نفوس الأطفال والشباب، ورفع اسم الكويت في المحافل الدولية، وتعريف الأطفال والشباب بدور الكويت الإنساني من خلال عمل أكبر حملة تبرع ألعاب في العالم خلال ٢٤ ساعة.

وأعربت عن أملها أن يصل مقدار الألعاب وقصص الأطفال إلى 21 طناً؛ وذلك لكسر الرقم القياسي الذي حققته دبي عام ٢٠١٣م، ودخول موسوعة "جينيس للأرقام القياسية".

وأشارت إلى أن الألعاب ستوزع على الأطفال المحتاجين داخل وخارج الكويت عن طريق الرحمة العالمية والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والعون المباشر والهلال الأحمر وصندوق إعانة المرضى.

وعن برنامج الفعالية قالت: التجمع سيبدأ في برج الحمراء في منطقة شرق في تمام الساعة ٧ مساء يوم الجمعة المقبل، وينتهي اليوم التالي في الساعة ٧م.

عدد المشاهدات 546

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top