الهاجري: مشروع جديد لتكريم الموظف المثالي بالصدري

14:30 25 أبريل 2015 الكاتب :   علاء أبو الشيخ

كشف مساعد مدير مستشفى الأمراض الصدرية رئيس اللجنة الاجتماعية أحمد الهاجري عن عزم المستشفى تنفيذ مشروع جديد بالمستشفى لتكريم الموظف المثالي، يتم من خلاله تكريم الموظفين المثاليين في كافة الإدارة والأقسام بالمستشفى، لافتاً إلى أنه يجري حالياً الاتفاق مع عدد من الجهات لتقديم الدعم المادي والرعاية للمشروع الذي يهدف إلى تشجيع الموظفين والعاملين على التميز في الأداء، وتقديم الخدمات للمرضى والمراجعين بما يعود بالنفع على الجميع.

وأعلن الهاجري في تصريح صحفي عن نجاح قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى في تنظيم رحلة «العمرة» السادسة على التوالي للعاملين «المتميزين» بالمستشفى وأسرهم، بدعم من أسرة المرحوم عبدالهادي القدم التي قامت بتحمل نصف تكاليف رحلة العمرة والتي شارك فيها عدد 95 موظفاً وموظفة من مختلف الأقسام والمسميات الوظيفية في المستشفى من بينهم أطباء وهيئات تمريضية، واستمرت ٧ أيام.

وذكر الهاجري أن رحلة العمرة هدفت إلى زرع روح الألفة والمحبة والتعارف بين العاملين في مستشفى الأمراض الصدرية، هذا بالإضافة إلى أنها تعتبر تكريماً للموظفين المتميزين الذين يعملون بجهد ونشاط لخدمة المرضى والمراجعين في المستشفى.

وأشار إلى وجود العديد من الأنشطة التي ينظمها مستشفى الأمراض الصدرية لموظفيه، هذا بالإضافة إلى المرضى والمراجعين، مشيداً بجهود ودعم مدير المستشفى د. نادر العوضي لتذليل كل العقبات أمامنا لتقديم أفضل خدمة للمرضى والمراجعين.

وأكد الهاجري حرص إدارة مستشفى الصدري الممثلة في مدير المستشفى د. نادر العوضي على دعم وتعزيز الناشطة الاجتماعية؛ ولذلك تم تشكيل اللجنة الاجتماعية برئاسة مساعد المدير العام للشؤون الإدارية وعضوية الأقسام بالمستشفى، وهي تقدم خدمات وأنشطة اجتماعية لزيادة الروابط بين العاملين، مشيراً إلى أنه من أهم الأنشطة للجنة عمل وتنظيم ديوانية للمستشفى تعقد مرة كل شهر مساء، بالإضافة إلى أنه تم عمل خيمة ربيعية كاستراحة للمرضى والزوار تطل على البحر من ناحية المدخل الرئيس للمستشفى، والتي حازت على رضاء الجميع من مرضى وأسرهم، مشيراً إلى أن اللجنة الاجتماعية اعتادت سنوياً على إرسال ٨ عمال مجاناً لقضاء العمرة وخدمة المعتمرين. 

عدد المشاهدات 479

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top