طباعة

    الحكومة الأردنية تكرم جمعية الإصلاح الاجتماعي

13:07 16 يونيو 2015 الكاتب :   سعد النشوان

كرمت وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية اليوم "جمعية الإصلاح الاجتماعي" الكويتية ممثلة في مكتب الأردن؛ لدورها الإنساني في مساعدة اللاجئين السوريين والمجتمعات الأردنية المستضيفة لهم.

وقلدت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان مشرفَ المكتب باسل شحادة درع الوزارة عن العمل الخيري الذي تمارسه الجمعية، ويساند الجهود الأردنية في مجال تقليص نسب الفقر ومساعدة الفئات المحتاجة.

وأكد شحادة في تصريح لـ"وكالة الأنباء الكويتية" أهمية التكريم الذي يأتي عرفاناً بجهود دولة الكويت في مساعدة الأشقاء والأصدقاء والتصدي للقضايا الإنسانية. ولفت إلى دور الكويت في دعم قضية اللاجئين السوريين في الأردن ومساعدة المجتمعات الأردنية المستضيفة للاجئين على تحمل أعباء استضافتهم.

وقال شحادة: "إن التكريم يأتي في ظل تواصل الدعم المقدم للاجئين والذي انطلق منذ بدايات الأزمة السورية على شكل مساعدات نقدية وعينية وغذائية مقدمة من محسنين كويتيين استجابة لتوجيهات القيادة السياسية في دولة الكويت بإغاثة اللاجئين السوريين ومساعدتهم على تجاوز محنتهم".

يشار إلى أن مكتب "جمعية الإصلاح الاجتماعي" في الأردن يُشرف على قوافل مساعدات كويتية للاجئين السوريين والتي بلغ عددها حتى الآن 219 حملة.

عدد المشاهدات 567