نائب الأمير عن الخلية الإرهابية: عمل عدواني خبيث

20:43 16 أغسطس 2015 الكاتب :  

المبارك: ندرك طبيعة تطورات المنطقة وانعكاساتها الخطيرة على أمن البلد

مجلس الوزراء: تعزيز الوحدة الوطنية لتفويت الفرصة على أصحاب المخططات

أكد سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، اعتزازه بالجهود الأمنية التي تمكنت من اكتشاف المخطط الآثم للخلية الإرهابية، والتصدي للأعمال العدوانية الخبيثة، التي كانت تستهدف أمن الكويت واستقرارها، داعياً إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة التحديات والمخاطر.

وشدد سموه، خلال ترؤسه اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء أمس، على «ضرورة استكمال الاحتياطات والتدابير والإجراءات اللازمة والكفيلة بحفظ أمن الوطن وصيانته»، مؤكداً حرصه على التمسك باللحمة الوطنية لمواجهة كل ما يهدد الوطن.

من جهته، أكد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، خلال الاجتماع الذي حضره أيضاً رئيس مجلس الأمة بالإنابة أحمد لاري، حرص مجلس الوزراء الجاد على بذل قصارى الجهود للمحافظة على سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف المبارك أن المجلس يدرك طبيعة الظروف والتطورات التي تشهدها المنطقة وانعكاساتها الخطيرة على أمن البلد.

وبعد شرح قدمه نائب رئيس المجلس وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، عن جهود رجال الأمن في الكشف عن الخلية الإرهابية، شدد مجلس الوزراء على أن «الكويت ليست بمنأى عن الأحداث الإقليمية الأمنية، الأمر الذي يستوجب اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على أمن البلاد واستقرارها».

وأكد المجلس ضرورة تعزيز مقومات الوحدة الوطنية وتماسكها، بما يفوت الفرصة على أصحاب المخططات والنوايا التي تهدف إلى زعزعة الأمن».

عدد المشاهدات 644

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top