اليوم.. سمو الأمير يرعى مهرجان شكراً معلمي التاسع

16:49 16 مايو 2014 الكاتب :   سعد النشوان
أوضحت الأستاذة منى القطان أن الاحتفالات هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة.

قالت عضو مجلس إدارة جمعية المعلمين الكويتية رئيس اللجنة التحضيرية العليا لمهرجان "شكراً معلمي" التاسع الأستاذة منى القطان لـ "المجتمع": إن الجمعية تجهز لاحتفال "شكراً معلمي" التاسع والذي سيقام تحت رعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

وأوضحت الأستاذة منى القطان أن الاحتفالات هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة؛ وذلك لتزامن احتفالات جمعية المعلمين مع اليوبيل الذهبي لتأسيسها. 

وأشارت إلى أن المهرجان سيبدأ اعتباراً من يوم السبت 17 مايو الجاري في المركز العلمي الساعة ٧ مساءً، بحضور وزير التربية وزير التعليم العالي، وهناك أنشطة وفعاليات مصاحبة في الأيام اللاحقة. 

ويختتم المهرجان بحفل تكريم صاحب السمو أمير البلاد لأبنائه المعلمين في يوم الأربعاء الموافق 4 يونيو القادم في تمام الساعة ١٠.٣٠ صباحاً بكلية التربية الأساسية سابقا – بالشامية.

وسيشارك أبناؤنا الطلبة في تقديم أوبريت احتفالاً بمعلميهم. 

وسيتم تكريم رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات السابقة بمناسبة اليوبيل الذهبي لجمعية المعلمين الكويتية.

وشكرت الأستاذة منى القطان نيابة عن مجلس إدارة جمعية المعلمين وجميع المعلمين والمعلمات سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه على رعايته الاحتفالية والتي تنبع من حرص سموه على أبنائه المعلمين والذين بدورهم يعاهدون الله ثم سموه على التفاني بالعمل لمصلحة الكويت. 

وكذلك قدمت الشكر الجزيل لوزير التربية وزير التعليم العالي. 

وهنأت القطان باسمها واسم مجلس الإدارة المعلمين والمعلمات بهذه المناسبة.

 

عدد المشاهدات 1361

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top