×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 52

«التكافل»: استمرار حملة فرحة الأعياد حتى مايو المقبل

17:34 02 مارس 2014 الكاتب :  
قال رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء د. مساعد مندني: إن حملة فرحة الأعياد الوطنية لهذا العام والتي بدأت في 10 يناير 2014م ستستمر بدعم أهل الخير إلى الأول من مايو المقبل.

 قال رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء د. مساعد مندني: إن حملة فرحة الأعياد الوطنية لهذا العام والتي بدأت في 10 يناير 2014م ستستمر بدعم أهل الخير إلى الأول من مايو المقبل. 

وأشار مندني إلى أن الجمعية ستقوم من خلال هذه الحملة بمساعدة 200 حالة من الضبط والإحضار والسجناء، و150 حالة من أسر السجناء والحالات الإنسانية بميزانية تصل إلى 100 ألف دينار.

وكشف أن الجمعية قدمت خلال عام 2013م مساعدات لنحو 521 حالة من السجناء والمطلوبين بمبلغ 358 ألف دينار، ومساعدة 545 حالة إنسانية وأسر السجناء بمبلغ 80 ألف دينار، متمنياً في هذا العام زيادة أعداد المساعدات بالتعاون مع المتبرعين والخيرين، منوهاً إلى أن هناك أعداداً كبيرة من السجناء والمطلوبين والحالات الإنسانية تنتظر فزعة أهل الخير لهم.

وذكر أن جمعية التكافل ستعقد مؤتمراً صحفياً بعد غد الثلاثاء 4 مارس 2014م، وذلك عقب انعقاد جمعيتها العمومية والتي يتم خلالها مناقشة التقرير المالي والإداري خلال العام الماضي، ثم إعلان نتائج الجمعية.

وأشاد مندني بأعمال الإدارة العامة للتنفيذ في وزارة العدل وعلى رأسها المستشار أنور العنزي، والمستشارون والقضاة لتعاونهم المستمر مع الجمعية، لافتاً إلى أن الحملات مستمرة طوال العام بدعم أهل الخير حسب المناسبات الدينية والأعياد.

وثمن حملة الإغاثة التي أطلقها سمو أمير البلاد لإغاثة الشعب السوري والتي شاركت فيها كافة الجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام، ومنها جمعية التكافل، كما وجه الشكر لسمو الأمير على المكرمة الأميرية للإفراج عن السجناء والتي اعتاد الشعب الكويتي عليها من سموه كل عام. 

كما وجه الشكر للمتبرعين الذين يتواصلون مع جمعية التكافل باستمرار من خلال تبرعاتهم، وكذلك أعضاء الصندوق المشترك على جهودهم المستمرة مع جمعية التكافل. 

 

 

عدد المشاهدات 1715

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top