شركة الخطوط الجوية الكويتية تنفي تعرضها لإطلاق نار

09:50 08 مارس 2014 الكاتب :   جمال الشرقاوي
نفت شركة الخطوط الجوية الكويتية مساء اليوم ما تردد عن إطلاق نار على رحلتها رقم 618 القادمة من الدوحة من طراز إيرباص (إيه 320). وقالت الشركة في بيان صحفي خصت به وكالة الأنباء الكويتية (كونا): "لا صحة لما تردد في بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجت

نفت شركة الخطوط الجوية الكويتية مساء اليوم ما تردد عن إطلاق نار على رحلتها رقم 618 القادمة من الدوحة من طراز إيرباص (إيه 320).

وقالت الشركة في بيان صحفي خصت به وكالة الأنباء الكويتية (كونا): "لا صحة لما تردد في بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض رحلة الخطوط الجوية القادمة من الدوحة لإطلاق نار وأن الطائرة هبطت في مطار الكويت الدولي الساعة 48ر18 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة الكويت وعلى متنها 81 راكبا بسلام وأمان.

وأضافت الشركة في بيانها أن قائد الطائرة أبلغ برج المراقبة عن وجود ما يشبه إطلاق نار على مسافة كبيرة من الطائرة باتجاه السماء وليس على الطائرة وأنه قد اتبع الإجراءات المعمول بها في عالم الطيران التجاري بإبلاغه السلطات الجوية لاتخاذ اللازم حيث قام برج المراقبة بدوره بإبلاغ وزارة الداخلية لاتخاذ اللازم'.

 

من جانبه أبلغ مصدر أمني  عدم صحة ما نشر عن تعرض طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية لإطلاق نار خلال قدومها من العاصمة القطرية الدوحة.

 

وبين المصدر أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية كانت بمستوى موازي مع منطقة الأحمدي ومع ابتعادها والانخفاض تمهيدا للهبوط بمطار الكويت الدولي كانت هناك رصاصات انطلقت من أحد الأعراس بمنطقة الأحمدي، ولم تصب الطائرة بل كانت بمستوى موازي وشوهدت الطلقات عن بعد من خلال الأجهزة لدى قائد الطائرة.

 

يذكر أن قائد الطائرة فهد العايد الهاجري قام بإبلاغ برج المراقبة والذي بدوره أبلغ عمليات وزارة الداخلية لاتخاذ اللازم.

 

عدد المشاهدات 612

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top