الكويت: توزيع 3200 سلة غذائية على النازحين العراقيين في مخيم القيارة

13:10 09 يناير 2017 الكاتب :   كونا

وزعت دولة الكويت، اليوم الإثنين، 3200 سلة غذائية على النازحين العراقيين في مخيم القيارة والمقيمن في القرى التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل.

وقال رئيس الجمعية الطبية العراقية الموحدة للإغاثة والتنمية د. أحمد مشرف الهيتي لـ"وكالة الأنباء الكويتية" (كونا): إن 2000 سلة غذائية وزعت على النازحين العراقيين في القرى الواقعة جنوب القيارة، و1200 سلة غذائية وزعت على النازحين العراقيين المقيمين في مخيم الجدعة قرب القيارة.

وأعرب الهيتي عن شكره لدولة الكويت ولأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على المبادرات الإنسانية تجاه الشعب العراقي للتخفيف عن معاناته، مبيناً أن هذه المساعدات تأتي ضمن مرحلة بسيطة من مراحل الإغاثة الإنسانية الكويتية للشعب العراقي.

وبدوره، أشاد مدير مكتب التخطيط الإستراتيجي في مجلس محافظة نينوى ثامر الحظان بالمساعدات الإنسانية لدولة الكويت والمقدمة للنازحين في أرجاء محافظة نينوى.

وأعرب الحظان عن جزيل الشكر والامتنان لدولة الكويت على ما تقدمه من خدمات متواصلة ومتابعة للنازحين في أنحاء العراق عموماً ومحافظة نينوى على وجه الخصوص.

يذكر أن دولة الكويت وزعت منذ العام الماضي أكثر من 170 ألف سلة غذائية، فيما بدأت منذ سيطرة القوات العراقية على أحياء الموصل بإيصال المساعدات الإغاثية العاجلة إلى أهالي تلك المناطق.

عدد المشاهدات 125

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top