"لأني كويتي" لتعزيز الانتماء الوطني..
أمانة العمل النسائي في الإصلاح تقيم فعالية وطنية

12:15 16 فبراير 2017 الكاتب :   سعد النشوان

تقيم أمانة العمل النسائي بجمعية الإصلاح الاجتماعي، مساء اليوم الخميس، فعالية بعنوان "لأني كويتي"؛ وذلك بمناسبة الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت، وذلك في مقر الجمعية في منطقة الروضة، وتشمل الفعالية محاضرة تربوية للدكتورة هيفاء عبدالسلام، واستشارات تربوية للدكتورة وداد العيسى.

وكذلك يوجد في المهرجان معرض المشاريع الكويتية، ومهرجان للأطفال والفتيات، ويحتوي هذا المهرجان على العديد من الورش والألعاب والمسابقات الترفيهية للأطفال.

وقالت مسؤولة أمانة العمل النسائي بجمعية الإصلاح الاجتماعي بثينة الدهيشي: إن الجمعية ممثلة بأماناتها وقطاعتها تشارك في الاحتفالات الوطنية للكويت كل عام من خلال العديد من الفعاليات الثقافية والتنموية والترفيهية للتعبير عن حب الوطن بصورة راقية.

كما تحرص على تعزيز الانتماء الوطني والتواصل بين جميع فئات المجتمع الكويتي.

وأضافت: وفي هذا الإطار، تنظم أمانة العمل النسائي الفعالية الوطنية "لأني كويتي" تزامناً مع الاحتفالات التي تشهدها الكويت بالأيام الوطنية، موضحة أن الفعالية ستقام اليوم الخميس 16 فبراير من الساعة الرابعة إلى التاسعة مساء في مقر أمانة العمل النسائي داخل جمعية الإصلاح الاجتماعي بمنطقة الروضة.

وختمت الدهيشي بدعوة المرأة الكويتية للمشاركة في برامج وأندية  أمانة العمل النسائي بالإصلاح لما تقدمه من خدمات مجتمعية متميزة تلهم المرأة لتقدم أفضل ما لديها لبناء الإنسان وتنمية الأسرة وتعزيز الهوية.

  • عنوان تمهيدي: "لأني كويتي" لتعزيز الانتماء الوطني..
عدد المشاهدات 43

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top