"زدني إيماناً".. ملتقى رمضاني لـ"العمل النسائي" في جمعية الإصلاح

15:50 15 مايو 2017 الكاتب :   سيف محمد

افتتحت أمانة العمل النسائي بجمعية الإصلاح الاجتماعي ملتقاها الرمضاني السنوي لهذا العام تحت عنوان "زدني إيماناً" الذي يعقد في الفترة من 14 - 16 من الشهر الجاري بمسرح اللجنة النسائية بالشامية، وبرعاية كريمة من د. خالد مذكور المذكور.

وفي كلمته أمام الملتقى، قال د. المذكور: رمضان شهر العبادة والقرب من الله والتزود بالإيمان والعمل الصالح، ومن هنا تبرز أهمية هذا الملتقى في إعطاء رواده جرعة إيمانية للاستعداد للشهر المبارك، وأشكر جمعية الإصلاح ممثلة بأمانة العمل النسائي على تنظيمها هذا الملتقى السنوي بشكل منتظم منذ 13 عاماً.

ومن جانبها، قالت مسؤولة العمل النسائي بالجمعية بثينة الدهيشي في تصريح صحفي بهذه المناسبة: يهدف ملتقى "زدني إيماناً" إلى التواصل مع المرأة الكويتية فيما يخص الاستعداد الإيماني لشهر رمضان المبارك، من خلال عدد من الأنشطة الثقافية والمحاضرات الدعوية لعدد من المحاضرين والمحاضرات، بالإضافة إلى المعرض الرمضاني الخيري المصاحب للملتقى تتوافر فيه المنتجات الخاصة برمضان.

وأضافت: يأتي هذا الملتقى تجسيداً لأهداف جمعية الإصلاح في الدعوة إلى الله ونشر الثقافة الإسلامية الوسطية.

وعن برنامج الملتقى قالت الدهيشي: يتضمن برنامج الملتقى في اليوم الأول (الأحد) 14/ 5 الافتتاح للدكتور خالد المذكور ومحاضرات "أشرعة الإيمان 1" د. جميلة خليف، و"جوهر الإيمان" د. طارق الطواري، و"محركات القلوب بالقرآن 1" د. أسماء الرويشد، وفي اليوم الثاني (الإثنين) 15/ 5 محاضرات "عليك توكلنا" د. أسماء الرويشد، و"أشرعة الإيمان 2" د. جميلة خليف، و"محركات القلوب بالقرآن 2" د. أسماء الرويشد.

وفي اليوم الثالث والأخير محاضرات "تدبر أسماء الله الحسنى" د. أسماء الرويشد، و"طريق الإيمان" د. موسى الشريف، و"لعلكم تتقون" د. أسماء الرويشد، و"أشرعة الإيمان 3" د. جميلة خليف، و"محركات القلوب بالقرآن 3" د. أسماء الرويشد.

وختمت الدهيشي تصريحها بدعوة المرأة والفتاة الكويتية من جميع الأعمار لحضور فعاليات الملتقى، متوجهة بالشكر للدكتور خالد المذكور على رعايته الكريمة للملتقى، والشكر موصول لكل الداعمين لمسيرة قطاع العمل النسائي بجمعية الإصلاح الاجتماعي، داعية المولى عز وجل أن يحفظ للكويت شبابها ورجالها ونساءها ومؤسساتها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

عدد المشاهدات 750

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top