سمو الأمير لهنية: اتفاق المصالحة بداية جديدة لوقوف الفلسطينيين صفاً واحداً لمواجهة التحديات

08:06 15 أكتوبر 2017 الكاتب :   كونا

أطلع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في اتصال هاتفي مساء أمس على ما تم التوصل اليه من اتفاق بين حركة فتح و"حماس" في القاهرة.

وهنأ سموه على اتفاق المصالحة الفلسطينية، مؤكداً أن هذا الاتفاق يعد خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح لإنهاء حالة الانقسام والتفكك التي أضرت بالقضية الفلسطينية وانه يشكل بداية جديدة لوقوف الفلسطينيين صفا واحدا لمواجهة التحديات التي تواجهها هذه القضية ويسهم في تحقيق امال وتطلعات الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريفة كما انه يمثل فرحة ليس للشعب الفلسطيني وحده وانما للعرب جميعا فالقضية الفلسطينية هي قضية كل العرب.

كما أثنى سموه على الدور المحوري والبناء الذي قامت به جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتوصل الى هذا الاتفاق.

من جانبه، أعرب إسماعيل هنية عن بالغ شكره لحضرة صاحب السمو أمير البلاد على ما أبداه سموه من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة تجاه الشعب الفلسطيني ودعم للقضية الفلسطينية، متمنياً لسموه دوام الصحة وموفور العافية ولدولة الكويت وشعبها كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه رعاه الله.


  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top