سمو الأمير للغانم ولأعضاء الشعبة البرلمانية: "رفعتوا روس إخوانكم بالكويت"

14:50 22 أكتوبر 2017 الكاتب :   كونا

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح اليوم معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وأعضاء الشعبة البرلمانية المشاركين في الجمعية العامة الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي والذي عقد في مدينة سانت بطرسبورج بروسيا الاتحادية.

وقال سموه خلال اللقاء مخاطباً الوفد: «اللي رفعتوا روس إخوانكم بالكويت.. وأتمنى أنكم لا تنظروا إلى ما يكتب ويقول.. حتشوفون لما توصلون ماذا كتبوا لأنه حسد.. لذلك الحقيقة أنا شخصياً فخور».

ورد رئيس مجلس الأمة بالقول: «طويل العمر إذا تأذن لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أختي وإخواني أعضاء الوفد طويل العمر.. إحنا اللي ممنونين ولم أجد من الكلمات حقيقة دعماً ومساندتك في كل مراحلنا ولعل ما حدث خلال هذه الزيارة.. يمكن شرحت لسموك تفاصيلها وخلفياتها ولما أتى البعض يشكك في موقف أنت طويل العمر ربيتنا عليه وإحنا دائماً نقول: نحن تلاميذ مدرستك وأبناوك لتأتي رسالتك تحمل من المعاني الكثير لعلي أكرر يعني بوجود أختي وإخواني ما قلته لك قبل قليل.. إن هذه أغلى رسالة لي في حياتي لما تأتي من الكبير الحكيم في الوقت المناسب لتؤكد موقف بلد وأمة، وهذا أكبر وسام الواحد ممكن يحطه على صدره.. مو لي شخصياً لكل للبرلمان الكويتي ولمجلس الأمة الكويتي.. لا يوجد شعب يملك حاكماً وأميراً يقدر وبحكمة مثل ما قمت به يا صاحب السمو.. فلك كل الشكر والتقدير والاحترام والامتنان.. وقلت لك: إن كانت كلمات لغة الضاد بما رحبت لن توفيك حقك يا طويل العمر.. ألف شكر على ما قمت به».

وقال سمو الأمير: «الأخ الرئيس تحية إكبار واحترام فعلاً يعني الإنسان يقول والحمد لله يعتز أن في رجال مثلكم يقفوا مثل هذا الموقف أمام العالم كله».


  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top