مقدمو استجواب وزيرة الشؤون: تحركنا وفق ما فيه مصلحة للشعب الكويتي

13:32 11 يناير 2018 الكاتب :  

أكد مقدمو استجواب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح أن استجوابهم مستحق، متمسكين بمحاوره الخمسة، ومشددين على أن الهدف منه هو تحقيق مصلحة الشعب الكويتي.

وفي مؤتمر صحفي عقدوه عقب تقديمهم طلب الاستجواب اليوم في مجلس الأمة، أشار النائب الحميدي السبيعي الى أنه في حال نقل تبعية المحور الخاص بهيئة الإعاقة الى وزير آخر فسأزود الوزير المختص بملاحظاتي وأمهله فترة للرد عليها.

وأوضح أنه في حال إلغاء محور «الإعاقة» فذلك لا يؤثر على موعد مناقشة الاستجواب.

بدوره، قال النائب مبارك الحجرف: حذرنا مسبقا من عودة الوزيرة الصبيح لكن شاءت الأقدار أن تكون هي وزيرة الشؤون في الحكومة الجديدة وكان لابد من تقديم هذا الاستجواب الذي حذرنا منه سابقا وقدمنا أسئلة عديدة منذ أشهر للوزيرة المعنية.

‏ولفت الى أن الاستجواب سيكون راقيا وسنطرح ما نراه من وجهة نظرنا أنه فساد ولا يحق أن يقال تحت قبة عبدالله السالم إلا ماهو فيه مصلحة للشعب الكويتي، ونتمنى أن يحقق الاستجواب أهدافه المرجوة.

‏من جانبه، قال النائب خالد العتيبي إن إعادة هند الصبيح كوزيرة مفاجأة برغم الرسائل التي بعثناها الى الحكومة بعدم إعادة أي وزير عليه ملاحظات، مبينا أن المحاور المقدمة في الاستجواب مستحقة.


  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا

fram

Top