"الإعلام" تعد خطة برامجية شاملة لتسويق الخطة التنموية للدولة

15:15 17 فبراير 2018 الكاتب :   كونا

أعلن وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري، اليوم السبت، انتهاء الوزارة من إعداد خطة برامجية شاملة لتسويق الخطة التنموية للدولة التي تعتمد على التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه.

وقال الوزير الجبري في تصريح صحفي: إن رؤية 2035 التنموية بركائزها السبع ستكون مادة لتلك الخطة البرامجية التي ستنفذ من خلال برامج الإذاعة والتلفزيون داخل الوزارة، إضافة إلى التعاون مع مؤسسات الإنتاج بالقطاع الخاص، كون الإعلام الخاص شريكاً رئيساً لنظيره الرسمي ومكملاً للرسالة الوطنية.

وأشاد بالتعاون البناء بين وزارة الإعلام والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط في تسويق خطة الدولة التنموية، مشيراً إلى أن الوزارة انتهت من دراسة أكثر مشروع برامجي لتسويق خطة التنمية التي يشرف عليها قطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية بالوزارة.

وأضاف الجبري أنه أصدر تعليماته لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ تلك المشاريع البرامجية حسب ما جاء برؤية الدولة التنموية 2035.

وأشار إلى أن الحكومة بناء على توجيهات سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، تولي اهتماماً كبيراً لخطة التنمية في كل المجالات بما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن.

عدد المشاهدات 158

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top