طلبة يعتصمون أمام مكتب وزير التربية لرفض "التدوير" ولائحة الاختبارات

15:09 09 مايو 2018 الكاتب :   المحرر المحلي

اعتصم عشرات الطلاب وعدد من الناشطين السياسيين صباح اليوم أمام مكتب وزير التربية للتعبير عن رفضهم لجميع القرارات المستجدة فيما يتعلق باختبارات الثانوية العامة وأبرزها تدوير مديري الثانوية ولائحة الاختبارات الجديدة.

وأعرب عدد من الطلاب، بحسب "الراي"، عن رفضهم المطلق لقرار تدوير مديري الثانويات قبيل الاختبارات، مشددين على أن مطلبهم الأول يتمثل في التراجع عن هذا القرار.

من جهته، أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي بعد اجتماعه مع وكيلة التعليم العام ومديري المناطق استمرار الوزارة بقراراتها الصادرة.

وشدد العازمي للمعتصمين أمام مكتبه اليوم رفضا للقرارات المستجدة بشأن اختبارات الثانوية العامة أن قرار تدوير مديري الثانويات لن يضير الطلبة ولا علاقة لهم فيه، مؤكدا أن اللائحة الجديدة تضر الغشاشين فقط ومن يظلم أنا أرفع المحضر عنه.

وانتهى الاعتصام الطلابي بعد طلب وزارة التربية دوريات الأمن إثر رفض المعتصمين فض اعتصامهم مطلقين الهتافات المطالبة بإلغاء قرار التدوير، وذلك عقب وعد تلقوه من الوزير بالنظر في مطالبهم.

وكان الوزير استقبل في وقت سابق اليوم 4 من الطلاب المعتصمين لعرض مطالبهم، ودعاهم للتوجه كل إلى منطقته التعليمية لعرض شكواه.

عدد المشاهدات 256

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top