"المنابر" تعلن انطلاقة فعاليات النادي القرآني الصيفي للصم

15:13 17 يوليو 2018 الكاتب :   المحرر المحلي
أمين سر جمعية المنابر القرآنية د. عصام الفليج

الفليج: المنابر القرآنية تسعى الى ربط أبنائنا وبناتنا الصم بكتاب الله واندماجهم في المجتمع

 

أعلن أمين سر جمعية المنابر القرآنية د. عصام الفليج عن انطلاقة فعاليات النادي الصيفي لأبنائنا وبناتنا الصم في دولة الكويت، بمشاركة 19 طالباً من البنين، و34 طالبة من البنات من كافة الأعمار، التي ستستمر حتى تاريخ 18/ 8/ 2018م.

وعن تفاصيل الأنشطة والفعاليات، أوضح الفليج أنها تقام بالتعاون مع النادي الكويتي الرياضي للصم في غرناطة للبنين، وفي كيفان للبنات، موضحاً أنها تشتمل على حلقات تحفيظ القرآن الكريم، ودروس الآداب الإسلامية، والقصص القرآنية، إضافة إلى أنشطة الطبخ والرياضة للبنات، وأنشطة السباحة والرياضة للبنين، كما أنه تم البدء بتنظيم وتسيير أولى الرحلات الترفيهية لطالبات مركز أزاهير لتحفيظ القرآن الكريم لبناتنا الصم.

وأكد الفليج أن فعاليات الأندية الصيفية لأبنائنا وبناتنا الصم لا تزال مستمرة، وأن المنابر القرآنية لن تدخر جهداً في خدمة هذه الفئة وربطها بكتاب الله عز وجل، والعمل على اندماجها في المجتمع، مشيراً إلى أن الجمعية تعتزم تكريم أبنائها الصم الفائزين في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده (الحادية والعشرين)، التي انطلقت لهذا العام، وحصد فيها طلابنا ثلاثة مراكز متقدمة بفضل الله ومنته، كما سيتم تكريم الطلاب والطالبات المتميزين في حفظ القرآن الكريم في حلقاتنا القرآنية، بالإضافة إلى تكريم المتطوعين في دعم حملاتنا ومشاريعنا القرآنية المختلفة انطلاقا من قوله تعالى: (وَلاَ تَنسَوُاْ الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ) (البقرة: 237)، وقوله صلى الله عليه وسلم: "لا يشكر الله من لا يشكر الناس".

وفي ختام تصريحه، تقدم الفليج بالشكر الجزيل للمحسنين والمحسنات الذين كان لهم الدور الكبير في دعم هذه المشاريع والأنشطة القرآنية، داعياً الباري جل وعلا أن يعظم لهم الأجر والمثوبة، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلد الخير والعطاء في ظل قيادة صاحب السمو حفظه الله ورعاه وولي عهد الأمين.

عدد المشاهدات 453

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top