مدير «الهجرة الدولية» يشكر الأمير على دعمه الإنساني

16:38 12 أغسطس 2018 الكاتب :   (كونا)

أعرب مدير عام المنظمة الدولية للهجرة وليام سوينغ، اليوم الأحد، عن الشكر لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، على ما قدمه من دعم ومساعدات إنسانية للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم.

وقال سوينغ عقب لقائه حضرة صاحب السمو أمير البلاد، اليوم الأحد: «لقد تشرفت بلقاء صاحب السمو اليوم الذي يأتي في ختام سلسلة من الاجتماعات»، مبيناً أن دولة الكويت تعد أكثر دولة خليجية قام بزيارتها.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي بمناسبة انتهاء فترة رئاسته للمنظمة متقدماً بالشكر لأمير البلاد وللشعب الكويتي على ما أبدوه من كرم في تقديم العون للملايين من محتاجيها في كل من سورية والعراق واليمن والعديد من الدول الأخرى.

وأضاف سوينغ أنه تم خلال اللقاء مع سمو الأمير بحث آفاق التعاون بين المنظمة والكويت مستقبلاً، كما تم التطرق خلال اللقاء إلى الأوضاع الراهنة على الساحة الدولية ومن ضمنها الصراعات المسلحة، مشيراً إلى أنه «لا يبدو أنه سيكون لها حل على المديين القصير والمتوسط».

وفي ختام البيان، ذكر سوينغ أن لقاءاته واجتماعاته مع سمو أمير البلاد كانت من أكثر التجارب المرضية التي مر بها منذ أن تولى هذا المنصب قبل عشرة أعوام.

عدد المشاهدات 448

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top