الجبري يعرب عن ارتياحه لقرار «الأولمبية الدولية» برفع الإيقاف

19:31 16 أغسطس 2018 الكاتب :   (كونا)

أعرب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، اليوم الخميس، عن ارتياحه لقرار المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية برفع الإيقاف بشكل مؤقت عن الرياضة الكويتية لحين استكمال خارطة الطريق المتفق عليها بين الطرفين.

وقال الوزير الجبري في بيان إن ذلك جاء عقب الاجتماعات المثمرة مع اللجنة الاولمبية الدولية وتفهم المنصفين فيها لاحترام الدستور الكويتي وقوانين الدولة، مشيرا إلى أن خارطة الطريق التي تم الاتفاق عليه تستهدف توفيرالاستقرار للحركة الرياضية في الكويت.

ورفع الوزير الجبري اسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على توجيهاتهم بضرورة تذليل كافة العقبات التى تواجه أبناء الكويت الرياضيين.

وأشاد الجبري بالمتابعة الحثيثة التي قام بها مجلس الوزراء، معربا عن شكره لجميع الوزراء السابقين المتعاقبين على حقيبة وزارة الدولة لشؤون الشباب ولقيادات الهيئة العامة للرياضة.

كما ثمن الدعم المتواصل من قبل رئيس وأعضاء مجلس الأمة الذين كان لهم بالغ الأثر في رفع الإيقاف.

وأكد الجبري مواصلة العمل واستمرار الجهود والتنسيق الكامل مع اللجنة الأولمبية الدولية لتطبيق جميع ماتم الإتفاق عليه بخارطة الطريق للوصول للهدف المنشود برفع الإيقاف بشكل كامل عن الرياضة الكويتية والانطلاق بها نحو آفاق رحبة ونهضة رياضية حقيقية.

عدد المشاهدات 309

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top