الإصلاح استقبلت المهنئين بعيد الأضحى المبارك

00:30 23 أغسطس 2018 الكاتب :  

كعادتها السنوية استقبلت جمعية الإصلاح الاجتماعي جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك في أجواء سادها الفرح والود والإخاء، مجسدة معنى التواصل الاجتماعي والترابط، وشهد حفل الاستقبال الذي أقيم مساء أول من أمس في مقر الجمعية في منطقة الروضة، جموعا من المهنئين من مختلف أطياف المجتمع.

وفي هذا الصدد، تقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية د.خالد المذكور بأحر التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بمناسبة عيد الأضحى، سائلا المولى أن يعيده على الكويت والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، متوجها بالشكر الجزيل لجميع المهنئين الذين جاؤوا للتهنئة، كما نسأل الله أن يجعله عيدا مباركا على بلدنا وأمتنا.

أما مدير عام نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي ناصر الزيد فتوجه بالشكر للأمانة العامة للأوقاف الشريك الاستراتيجي في مشروع نماء بالإضافة إلى الشريك الميداني شركة تجارة ونقل المواشي وجميع المتبرعين والداعمين لهذا المشروع، لافتا إلى أن نماء في هذا الموسم أقامت مشروع الأضاحي وكان هدفنا أن نحقق 1650 أضحية وبفضل الله وصلنا إلى 1715 أضحية في هذا العام تم في اليوم الأول للعيد ذبح 500 أضحية وفي اليوم التالي سنستمر في ذبح الباقي.

وأشار إلى ان التوزيع سيكون ثالث يوم العيد على 5145 أسرة، مبينا أن الأضحية موزعة على 6 قطع كل قطعتين في كرتون بعدد 3 كراتين للأضحية ويمكن للمضحي أن يأخذ كرتونا وهو الثلث.

من جانبه، توجه رئيس قطاع أفريقيا في الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح سعد العتيبي بالشكر لكل المتبرعين الذين ساهموا في إسعاد الكثير حول العالم، سائلا الله أن يتقبل أعمالهم الخيرية.

عدد المشاهدات 451

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top