الأمانة العامة للقرآن الكريم بـ"الإصلاح" تنظم المسابقة الثالثة لحفظ القرآن

02:52 28 أغسطس 2018 الكاتب :   محرر الشؤون المحلية

أعلنت الأمانة العامة للقرآن الكريم بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن انطلاق المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم لعام 2018م.

وفي هذا الصدد، قال الأمين العام للأمانة العامة للقرآن الكريم بجمعية الإصلاح الاجتماعي عبداللطيف الخنيني، في تصريح صحفي: ترحب جمعية الإصلاح بالحافظين والحافظات لكتاب الله عز وجل للتسجيل في مسابقة الجمعية الثالثة لحفظ القرآن الكريم التي تقام للعام الثالث على التوالي، معلناً أن التسجيل يبدأ في 6/ 9/ 2018م بمشيئة الله ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر.

وبين الخنيني أن التسجيل في المسابقة متاح للمواطنين الكويتيين والمقيمين من خلال موقع الأمانة العامة للقرآن الكريم على الإنترنت

amanahquran-kw.com/amanah/register

علماً أن موعد التسميع في المسابقة من يوم الإثنين 15/ 10 إلى يوم الأربعاء 17/ 10 في مقر جمعية الإصلاح الاجتماعي بالروضة للرجال والنساء.

وأضاف الخنيني أن مسابقة هذا العام تأتي بعد النجاح الكبير الذي شهدته المسابقة الأولى والثانية لعام 2016 و2017م، حيث شارك فيها ما يقارب 2000 متسابق ومتسابقة.

وفي ختام تصريحه، دعا الخنيني المجتمع الكويتي إلى الإسراع في تسجيل أبنائهم بمراكز تحفيظ القرآن الكريم في المساجد واللجان المختلفة قائلاً: ونحن نرحب بهم في مراكز التحفيظ التابعة للجمعية بجميع محافظات الكويت أو مركز تاج الوالدين في مبنى جمعية الإصلاح الاجتماعي بالروضة.

عدد المشاهدات 547

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top