الخضر: ضرورة مراجعة البرامج التعلیمیة والتدریبية لطلبة "علي الصباح"

16:05 02 سبتمبر 2018 الكاتب :   سعد النشوان

أكد رئیس الأركان العامة للجیش الكویتي الفریق الركن محمد الخضر، الیوم الأحد، ضرورة متابعة ومراجعة جمیع البرامج التعلیمیة والتدریبية للطلبة الضباط ومدى ملاءمتھا لطبیعة الدراسة في كلیة علي الصباح العسكریة.

جاء ذلك في كلمة للخضر خلال اجتماعھ مع قیادات الكلیة نقلھا بیان صادر عن مدیریة التوجیه المعنوي والعلاقات العامة بـ"الدفاع" ضمن جولة تفقدیة للاطلاع على سیر العملیة التعلیمیة والتدریبیة لدفعة الطلبة الجامعیین رقم (22)، ودفعة الطلبة الضباط الجویة رقم (47) المستجدین اللتين التحقتا بالكلیة حدیثاً.

وشدد على ضرورة توفیر كافة الخدمات في مختلف مرافق الكلیة بما یحقق السھولة والتیسیر على الإدارة التعلیمیة وعلى أبنائھ الطلبة الضباط.

وذكر البیان أن جولة رئیس الأركان شملت مختلف مرافق الكلیة من فصول تعلیمیة ومیادین تدریبیة للتأكد من جاھزیتھا وملاءمتھا للنشاط الدراسي الیومي للطلبة.

وتأتي زیارة رئیس الأركان لكلیة علي الصباح العسكریة تنفیذاً لتوجیھات النائب الأول لرئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع الشیخ ناصر صباح الأحمد الصباح التي ركز فیھا على ضرورة تذلیل كافة العقبات التي قد تعترض سیر العملیة التعلیمیة والتدریبیة بالكلیة.

كما تقضي توجیھات الشیخ ناصر الصباح بتوفیر كافة الاحتیاجات الأساسیة والمناخ الملائم لأبنائھ الطلبة الضباط بما یكفل لھم الراحة والطمأنینة من خلال أجواء تعلیمیة تتناسب وطبیعة حیاتھم العسكریة.

ورافق الخضر خلال زیارته لكلیة علي الصباح العسكریة نائب رئیس الأركان الفریق الركن عبدالله نواف الصباح.

عدد المشاهدات 719

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top