"العمل النسائي" بجمعية الإصلاح تنظم مؤتمر "طفلي مسؤوليتي السادس" الأسبوع المقبل

15:32 20 مارس 2019 الكاتب :   سعد النشوان

تنظم أمانة العمل النسائي في جمعية الإصلاح الاجتماعي يوم 26 و27 مارس الجاري في فندق ريجنسي مؤتمر "طفلي مسؤوليتي السادس" تحت شعار "توازن الحياة أنت" برعاية رئيس مجلس إدارة الجمعية د. خالد مذكور المذكور.

ويسعى المؤتمر الذي يستضيف نخبة من الاستشاريين والمختصين في مجال التربية والطفل، إلى التوجيه التربوي لأم واعية لجيل متميز وتحقيق التوازن الأسري لما له من أثر إيماني في التربية ونجاح الأسرة من خلال اكتساب الأمهات لمعلومات وخبرات في مجال تربية الطفل.

ويأتي مؤتمر "طفلي مسؤوليتي" السادس، بحسب رئيسة اللجنة الإعلامية للمؤتمر أحلام بركات، كأحد المؤتمرات والمشاريع  الرائدة التي أطلقتها أمانة العمل النسائي قطاع الثقافة والدعوة بجمعية الإصلاح الاجتماعي لسنة 2009 التي تديره الأستاذة إقبال الشهاب، رئيسة قطاع الثقافة والدعوة بمحافظة الفروانية وحدة الأندلس.

وأضافت: حقق المؤتمر نجاحاً كبيراً في دوراته السابقة وورش العمل الذي يختص بالطفل ويسلط الضوء على الإستراتيجيات والوسائل الحديثة المتطورة في مجال تعليم وتربية الأطفال من خلال التركيز على أسس الابتكار والإبداع وكيفية إكساب أولياء الأمور فن طرح الحوار وإدارته مع الأطفال.

وتابعت أن هناك دعوة للجمهور العام نساء ورجالاً باليومين لحضور ومشاركتهم الفعالة في المحاضرات الجماهيرية وورش العمل والمبادرة في التسجيل، كما أن التسجيل سيكون عن طريق الرابط الخاص بالمؤتمر الموجود بالموقع الإلكتروني:

http://tiflymasoulity.com/

عدد المشاهدات 141

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top