الشويعر يسأل وزيرة الأشغال عن مشروع تطوير طريق السالمي

16:33 25 مارس 2019 الكاتب :  
النائب سعود الشويعر

أعلن النائب سعود الشويعر عن توجيه سؤال برلماني إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان جنان بوشهري، حول مراحل تطوير وتنفيذ وإنشاء وإنجاز وصيانة طريق السالمي.

وقال الشويعر في سؤاله :

نظرا لما يمثله مشروع تطوير طريق الشيخ صباح السالم الصباح (السالمي) من أهمية بالغة في الخطة الاستراتيجية للدولة، ونظرا لما أعلنته وزارة الأشغال العامة عن توقيع ثلاثة عقود أرقام (259، 260، 261) تمثل مراحل تطوير وتنفيذ وإنشاء وإنجاز وصيانة طريق السالمي. لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1 - نسخة من العقود أرقام (259، 260، 261).

2 - متى بدأت أعمال العقد رقم (259) وفقا للجدول الزمني المدرج للمشروع؟ وما آخر المستجدات التي وصلت إليها وزارة الأشغال العامة بهذا الشأن حتى تاريخ ورود السؤال؟ والمدة المقررة لانتهاء الأعمال في العقد وهل انتهت أم لا؟ مع تزويدي بنسخة من الجدول الزمني للعقد.

3 - هل وافقت الوزارة على العقدين رقمي (260،261)؟ إذا كانت الإجابة النفي فيرجى بيان الأسباب والمسوغ القانوني لعدم الموافقة، وإذا كانت الإجابة الإيجاب فهل تم البدء بالأعمال؟ إذا كانت الإجابة النفي فيرجى بيان الأسباب.

4 - ما المدة المقررة للبدء بأعمال العقدين رقمي (260و، 261) وفق الشروط والجدول الزمني للعقود؟ مع تزويدي بالجدول الزمني للعقود ومستخلصات مراحل العمل للعقود حتى تاريخ ورود هذا السؤال.


  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top