طباعة

    البابطين يسأل عن شاغلي الوظائف الإشرافية في 11 وزارة ومؤهلاتهم العملية

16:48 10 أبريل 2019 الكاتب :  
النائب عبدالوهاب البابطين

أعلن النائب عبدالوهاب البابطين عن توجيه أحد عشر سؤالا برلمانيا لأحد عشر وزيرا في الحكومة عن المناصب الإشرافية في الوزارات والجهات التابعة لهم، طالبا تزويده بكشف بأسماء من يتولى هذه المناصب ومؤهلاتهم العلمية ومصادر هذه المؤهلات، وذلك عن السنوات الخمس الأخيرة.

ونص السؤال على ما يلي:

يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

ما المناصب الإشرافية في الوزارة والجهات التابعة لكم؟ مع تزويدي بكشف بأسماء من يتولى هذه المناصب ومؤهلاتهم العلمية مع ذكر مصدر هذه المؤهلات وذلك عن السنوات الخمس الأخيرة.

والوزراء الموجه لهم السؤال هم كل من:

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل، وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فهد العفاسي، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، وزير الصحة الشيخ د. باسل الحمود.

عدد المشاهدات 464