وزارة الصحة : 45 مركزا للرعاية الأولية تعمل في عطلة الأضحى

15:19 08 أغسطس 2019 الكاتب :   كونا

أعلنت مسؤولة في وزارة الصحة أن 45 مركزا للرعاية الصحية الأولية ستعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك 28 منها على مدار 24 ساعة و 16 من الساعة السابعة صباحا حتى 12 ليلا ومركز واحد من السابعة صباحا حتى التاسعة مساء.

وقالت مديرة الإدارة المركزية للرعاية الصحية الأولية بالوزارة الدكتورة رحاب الوطيان في تصريح صحفي اليوم الخميس إن المراكز الصحية في منطقة العاصمة التي تعمل على مدار 24 ساعة هي مركز الإحقاقي بالدعية ومركز الصقر التخصصي ومركز علي ثنيان الغانم بالصليبيخات أما المراكز التي تعمل من الساعة السابعة صباحا حتى 12 ليلا فهي مركز عبدالله العبدالهادي باليرموك ومركز منيرة العيار بكيفان ومركز جابر الأحمد 2.

وأضافت الوطيان أن المراكز الصحية التي تعمل على مدار 24 ساعة في منطقة حولي الصحية هي مركز الرميثية التخصصي ومركز السالمية الغربي ومركز صباح السالم الجنوبي ومركز سلوى ومركز السلام والمراكز التي تعمل من السابعة صباحا حتى 12 ليلا فهي مركز محمود حاجي حيدر الجابرية ومركز بيان.

وعن منطقة الفروانية الصحية ذكرت أن المراكز الصحية التي تعمل على مدار 24 ساعة هي مركز الفروانية الغربي ومركز الفردوس الجنوبي ومركز الرابية ومركز عبدالله المبارك ومركز الأندلس أما المراكز التي تعمل من السابعة صباحا حتى 12 ليلا فهي مركز مناحي العصيمي بخيطان ومركز الجليب الجنوبي ومركز العارضية الجنوبي ومركز صباح الناصر.

وبينت أن المراكز في منطقة الأحمدي التي تعمل على مدار الساعة هي مركز العدان التخصصي ومركز الرقة ومركز الفحيحيل التخصصي ومركز علي صباح السالم ومركز الصباحية الشرقي ومركز صباح الأحمد ومركز الخيران ومركز الخيران السكني ومركز عبدالعزيز الراشد (بنيدر) ومركز الوفرة الزراعي ومركز الوفرة السكني.

ولفتت إلى أن المراكز التي تعمل من الساعة السابعة صباحا حتى 12 ليلا فهي مركز الظهر ومركز الفنطاس ومركز هدية ومركز مبارك الكبير الغربي ومركز أبو فطيرة.

وأشارت إلى أن المراكز في منطقة الجهراء التي تعمل على مدار الساعة هي مركز الجهراء ومركز القصر ومركز سعد العبدالله ق ومركز العبدلي أما المراكز التي تعمل من السابعة صباحا حتى 12 ليلا فهي مركز الواحة ومركز الصليبية الجنوبي في حين ويعمل مركز كبد الصحي من الساعة السابعة صباحا حتى التاسعة مساء.

عدد المشاهدات 146

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top