سمو الأمير يتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية

08:32 11 أغسطس 2019 الكاتب :   صحف كويتية

تبادل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقيات التهاني والتبريكات مع قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد ضمن سموه برقياته الأخوية صادق تهانيه وطيب تمنياته المقرونة بخالص الدعاء للمولى سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار والازدهار. 

فقد أجرى سمو الأمير اتصالا هاتفيا مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

وقد تلقى سموه اتصالا هاتفيا من الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول العيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا من سمو الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

عدد المشاهدات 86

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top