جمعية الإصلاح الاجتماعي استقبلت المهنئين بعيد الأضحى المبارك

22:00 11 أغسطس 2019 الكاتب :   محرر الشؤون المحلية

تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد مذكور  المذكور بأحر التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الكريم والمقيمين الكرام والأمة الإسلامية كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل  أن يعيده على الكويت والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأضاف د.المذكور خلال حفل استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك  الذي نظمته الجمعية بحضور حشد من المهنئين من الشخصيات الاجتماعية في مقر الجمعية بالروضة مساء اليوم أول أيام العيد: نشكر المولى جل وعلا أن هيأ لهذه الأمة مواسم تقوم فيها بعبادة الله حيث العشر الأوائل من ذي الحجة، وجاء العيد ليكون  مناسبة تجمع المسلمين من كل بقاع الأرض على طاعة الله، وعلى الاقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم، وهو درس وعظة كونه يجمع هذه الأمة، مشدداً على ضرورة أخذ الدروس والعبر من هذه المناسبات لوحدة الصف والكلمة.

 وأوضح أن الاحتفال بالعيد وسط حشد من كل أطياف المجتمع الكويتي يمثل صورة من صور الوحدة والتماسك وتجسيداً لأهداف الجمعية في تواصل أبناء المجتمع الكويتي واحتواء الشباب وتعليمهم عادات وتقاليد المجتمع الكويتي الأصيلة حتى تستمر وتتواصل جيلاً بعد جيل .

وأشار المذكور إلى أن جمعية الإصلاح  ترحب بجميع فئات المجتمع للاستفادة من أنشطة وبرامج الجمعية الثقافية والرياضية، وللاشتراك في البرامج التربوية التي تتبناها الجمعية وفروعها المنتشرة في جميع محافظات الكويت ومناطقها لتمارس دورها الاجتماعي والتوعوي إضافة إلى ما تحتويه من لجان زكاة وأمانات عامة للشباب والنساء.

وختم تصريحه داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه وأن يعيد عليها مثل هذه المناسبات بالخير واليمن والبركات.

عدد المشاهدات 312

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top