الطيران المدني: حريصون على حقوق الموظفين ومكتسباتهم

17:19 13 أكتوبر 2019 الكاتب :   (كونا)

أكدت الإدارة العامة للطیران المدني حرصھا على حقوق الموظفین ومكتسباتھم مشیرة إلى التزامھا بقرارات ولوائح دیوان الخدمة المدنیة والجھات الرقابیة فیما یخص الالتزام بساعات الدوام الرسمي.

وأوضحت الإدارة في بیان صحافي اليوم تعلیقًا على اعتصام بعض الموظفین في مبنى الإدارة أن القرارات والتعامیم الصادرة في ھذا الشأن تھدف إلى تنظیم العمل بشكل مؤسسي لتطویر وتحسین الخدمات المقدمة للركاب في مطار الكویت الدولي.

ونقل البیان عن المدیر العام لـ(الطیران المدني) یوسف الفوزان قوله إن الإدارة فتحت أبوابھا لرئیس وأعضاء نقابة العاملین في المطار لسماع مطالبھم ومقترحاتھم.

وأوضح الفوزان أن التعمیم رقم (36) لعام 2019 الذي من المقرر تطبیقه اعتبارًا من مطلع شھر اكتوبر الجاري یھدف إلى وضع ضوابط لنظام العمل بالنوبة لیكون ھناك التزام بالساعات المحددة في نظام النوبة خصوصًا بعد ورود ملاحظات من دیوان المحاسبة على العمل بنظام النوبة.

ولفت إلى أنه تم في یوم الخمیس الماضي إصدار تعمیم رقم (42) لعام 2019 یوضح ویؤكد أن تطبیق الضوابط لن یشمل الموظفین العاملین في نظام النوبات قبل ھذا التاریخ.

وبین الفوزان أنه لن یتم التأثیر على بدلات أي موظف یعمل بظام النوبات قبل 1 اكتوبر الجاري متمنیًا من الجمیع التعاون والتكاتف من أجل العمل لرفع سمعة مطار الكویت الدولي الذي یعتبر البوابة الأولى للبلاد.

عدد المشاهدات 74

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top