"الأرصاد": أمطار خفيفة متفرقة في عطلة نهاية الأسبوع

12:18 07 نوفمبر 2019 الكاتب :   كونا

قالت إدارة الأرصاد الجوية: إن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي من جھة الشمال الغربي ينحسر تدريجياً، وتظھر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة في عطلة نھاية الأسبوع.

وذكر مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لـ"وكالة الأنباء الكويتية" (كونا)، أن الطقس نھار اليوم حار نسبياً وغائم جزئياً، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة.

وأضاف القراوي أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 29 و32 درجة مئوية، والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 - 3 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس ليلاً يكون معتدلاً في أول الليل وبارداً نسبياً في آخره، والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومتراً في الساعة، وتظھر سحب متفرقة مع فرصة لأمطار، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة، والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 - 3 أقدام.

وأوضح أن الطقس المتوقع نھار الجمعة سيكون حاراً نسبياً وغائماً جزئياً، والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28 و31 درجة مئوية، والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 - 3 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس المتوقع مساء الجمعة سيكون معتدلاً في أول الليل وبارداً نسبياً في آخره، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة مئوية، والبحر خفيف الموج ما بين 1 - 2 قدم.

وبين القراوي أن الطقس المتوقع نھار السبت سيكون حاراً نسبياً وغائماً جزئياً، والرياح شمالية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومتراً في الساعة، مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28 و31 درجة مئوية، والبحر خفيف الموج ما بين 1 - 2 قدم.

وأفاد بأن الطقس المتوقع مساء السبت سيكون معتدلاً وغائماً جزئياً، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومتراً في الساعة، مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة مئوية، والبحر خفيف الموج ما بين 1 - 2 قدم.

عدد المشاهدات 322

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top