جمعية الرحمة العالمية تنعى المحسن الكريم ناصر محمد الساير

13:59 14 نوفمبر 2019 الكاتب :   المحرر المحلي

الياسين : يرحل أصحاب الهمم عن دنيانا وتبقى آثارهم وسيرتهم الحسنة بين الناس.

العقيلي : كان يرحمه الله من رجال الخير الذين ساهموا بعطائهم في دعم رسالة الكويت الإنسانية .

الشامري : عرفته يرحمه الله معطاء بلا حدود لا يبخل بشيء من ماله للعمل الخيري.

نعت جمعية الرحمة العالمية وفاة المحسن الكريم ناصر محمد الساير والذي وافته المنية يوم أمس 13 نوفمبر ، وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية د. جاسم مهلهل الياسين : نتقدم من آل الساير الكرام بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله ناصر محمد الساير ونسأل الله أن يتقبله في الصالحين وأن يثقل موازينه بما قدمه من خير وعمل صالح .. 

وأضاف : يرحل أصحاب الهمم عن دنيانا وتبقى أثارهم ، ونتائج أعمالهم وجهودهم ومشروعاتهم وسيرتهم الحسنة بين الناس ، والراحل آثاره ومشاريعه الخيرية باقية وصدقة جارية في ميزانه بإذن الله . 

و من جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والأمين العام يحيى سليمان العقيلي : عزاؤنا لآل الساير الكرام في وفاة المغفور له بإذن الله ناصر محمد الساير ، وكان يرحمه الله من رجال الخير الذين ساهموا بعطائهم في دعم رسالة الكويت الإنسانية ، وكان من كبار الداعمين لمشاريع الخير في جمعية الرحمة العالمية من مدارس ومستشفيات ومراكز تعليمية.. وغيرها من المشروعات التي رسمت معالم التنمية وبناء الإنسان في أنحاء مختلفة من العالم . 

وأضاف : نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يتقبل المولى عز وجل عمله ويجعل ما قدم لدينه ووطنه في ميزان أعماله ويلهم آل الساير الكرام الصبر والسلوان . 

وقال الأمين المساعد لشؤون القطاعات بجمعية الرحمة العالمية فهد محمد الشامري : عرفته يرحمه الله معطاء بلا حدود لا يبخل بشيء من ماله للعمل الخيري ودعم مشاريع رعاية الأيتام والأسر المتعففة والمحتاجين في أنحاء مختلفة من العالم ، وعزاؤنا أن آل الساير الكرام مستمرون على دربه في العطاء .. نسأل الله أن يتقبله في الصالحين .

عدد المشاهدات 92

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top