الرحمة العالمية توزع مساعدات إغاثية شتوية في البوسنة والهرسك

10:47 10 فبراير 2020 الكاتب :   المحرر المحلي

بدعم من أهل الخير في الكويت، قامت جمعية الرحمة العالمية بتوزيع مساعدات إغاثية شتوية عاجلة على ما يزيد على 150 أسرة (750 شخصاً) في البوسنة والهرسك، وذلك ضمن حملتها "تدفئة الشتاء" لتخفيف معاناة الأسر المحتاجة في أوروبا، وقد شمل التوزيع مناطق مرتفعة يعاني أهلها من صعوبة الوصول إليهم بسبب تراكم الثلوج.

وقال الأمين المساعد لشؤون القطاعات في جمعية الرحمة العالمية فهد الشامري: إنه تم توزيع أفران للتدفئة وخشب التدفئة على الأسر الفقيرة التي تعيش في المناطق المرتفعة، التي يصعب الوصول إليها في مثل هذا الوقت من السنة بسبب تساقط الثلوج بشكل كبير، مما يؤدي إلى شلل في حركة النقل منها وإليها.

وبين الشامري أن هذه المساعدات تأتي ضمن جهود جمعية الرحمة العالمية الإغاثية التي تركز على إغاثة الشعب البوسني في محاولة للتخفيف عن الأسر المحتاجة لمثل هذه المساعدات في مواجهة الوضع الاقتصادي السيئ الذي تمر به.

وعبّر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت وشعبها الكريم على مبادراتهم الإنسانية، ودعمهم المتواصل للشعب البوسني، وذلك بهدف تخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين والأيتام خلال فصل الشتاء والبرد القارس، وأوضحوا أن هذا المشروع يؤكد عمق مشاعر الأخوة ومواقف دولة الكويت الإنسانية، داعين المولى أن يحفظها وشعبها من كل مكروه وأن يجعل هذا العمل الخيري في ميزان حسناتهم.

عدد المشاهدات 175

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top