طباعة

هددت برد قوي على الحركة حال ردها على تفجير جيش الاحتلال نفق على الحدود مع غزة..
    "الجهاد" الفلسطينية: تهديدات الاحتلال تعبر عن حالة خوف وقلق

08:07 12 نوفمبر 2017 الكاتب :  

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد: إن التهديدات التي تبثها "إسرائيل" تعبر عن حالة خوف وقلق من رد فعل المقاومة الفلسطينية.

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن الحركة، تعقيباً على فيديو لمنسق أعمال الحكومة "الإسرائيلية" بالأراضي الفلسطينية، يؤاف مردخاي، نشره على صفحته بـ"فيسبوك" حسب "الأناضول".

مردخاي، قال في الفيديو: إن "إسرائيل" تعي ما المؤامرة (لم يذكرها) التي تحيكها حركة الجهاد الإسلامي ضد "إسرائيل".

كما طالب مردخاي حركة "الجهاد" بضرورة الحذر والسيطرة على الأمور.

بيان الحركة شدد على أن تهديدات الاحتلال لا تخيفنا وتعبر عن حالة خوف وقلق من رد الجهاد والمقاومة.

وأضافت: حالة القلق البادية على الكيان ومحاولته التأكيد على أن قصف النفق الأخير داخل الحدود المحتلة دليل على جبنه ومحاولة فاشلة للتهرب من المسؤولية.

وتابعت: المقاومة لديها من الإمكانات والوسائل أن تضرب بنفس الكيفية والوضعية وحالة القلق التي تنتاب الكيان يجب أن تبقى حاضرة على الدوام.

ومساء السبت، هددت الحكومة "الإسرائيلية"، برد "قوي وحازم" على حركة الجهاد الإسلامي حال ردت الأخيرة على قيام الجيش "الإسرائيلي" قبل نحو أسبوعين بتفجير نفق على الحدود مع قطاع غزة.

جدير بالذكر، أن وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أعلنت في 30 أكتوبر/ الماضي، مقتل 7 فلسطينيين، وإصابة 11، جراء قصف "إسرائيلي" استهدف نفقاً قرب حدود القطاع.

وإثر استهداف النفق، توعدت أذرع عسكرية تتبع لفصائل فلسطينية، بينها حركتا "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، برد موحد على القصف الصهيوني.

  • عنوان تمهيدي: هددت برد قوي على الحركة حال ردها على تفجير جيش الاحتلال نفق على الحدود مع غزة..
عدد المشاهدات 299