خيرت الشاطر يروي بشرياته لمحاميه.. والسجان: رغم كل هذا التضييق وأنت متفائل؟!

19:53 03 مارس 2014 الكاتب :   جمال الشرقاوي
قالت رضوى الشاطر - ابنة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين - في تعليق عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "الحمد لله... بعد منع الزيارات ومنع دخول الطعام عن أبي الحبيب لفترة طويلة وكنا لا نعلم عنه شيئًا... استخرج المحامون التصريح وت

 

 

 

   

 

قالت رضوى الشاطر - ابنة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين - في تعليق عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "الحمد لله... بعد منع الزيارات ومنع دخول الطعام عن أبي الحبيب لفترة طويلة وكنا لا نعلم عنه شيئًا... استخرج المحامون التصريح وتمكنوا من زيارته اليوم (السبت 1 مارس)... وفور رجوعهم تجمعنا حولهم لنطمئن على حال أبي الحبيب.. فقالوا لنا: ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ثابت متفائل لدرجة أن الضابط المسؤول عن الجلوس في الزيارة قال له: رغم كل هذا التضييق وأنت متفائل!!!".

 

وأضافت رضوى الشاطر أن والدها "متواصل بفكره ودعائه" مع أسرته رغم "منع الزيارات" عنه، مضيفة: "رأى بشريات في منامه ولكنه يريد أن يبلغها لنا بنفسه".

 

من جانبها، استنكرت عائشة الشاطر المضايقات التي يتعرض لها في المعتقل من جانب ضباط السجن ومعاونيهم. 

 

وقالت عائشة عبر تدوينة لها على صفحتها الرسمية على "الفيس بوك": "أبي اتهموه كذبًا وفشلًا منهم وزورًا بأنه هو مَن يدير مجريات الأمور بالشارع، فلم يكفيهم الاعتقال والحبس الانفرادي فحرموه الزيارات، ومن بعد الطعام والملابس والشراب وكل شيء، واليوم وبعد حرمان من رؤياه أو معرفة أي شيء عن أخباره دام لثلاثة شهور تمكن المحامي من زيارته السبت 1 مارس 2014م، ليراه بفضل الله وحده يحيا مع ربه في خلوته، ومع القرآن أنيسًا له في وحدته.. وليطلع الظالمون على رسائله لنا التي تقولوا عليه كذبًا فليروها، ويسمعوها وهو يرسل لنا قائلًا: أشارككم بقلبي وفكري رغم بعدي وأحدثكم فردًا فردًا حتى الصغار في ليلي.. لا تقلقوا عليَّ وثقوا في الله، وشاركوني الدعاء، وختم القرآن كل ‏يوم جمعة مهما بعدت بيننا المسافات أو حالت الأسوار".

 

عدد المشاهدات 471

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top