"حماس": عملية الدهس اليوم تأكيد على استمرار "انتفاضة القدس"

16:13 08 يناير 2017 الكاتب :   قدس برس

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن عملية الدهس التي وقعت، ظهر اليوم الأحد، في مدينة القدس المحتلة، وأسفرت عن مقتل 4 صهاينة بأنها تأتي كرد طبيعي على جرائم الاحتلال وتأكيد على استمرارية "انتفاضة القدس".

وقال مشير المصري، القيادي في الحركة لـ "قدس برس": إن إرادة شعبنا الشامخة تأتي كرد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني، وهي تجدد البوصلة المتجهة نحو القدس، واصفاً العملية بـ"البطولية والنوعية".

وأضاف: هذه العملية تؤكد حيوية انتفاضة القدس التي تجاوزت كل مجالات استئصالها واجتثاثها من خلال الاعتقالات والإعدامات الميدانية والتخابر والتنسيق الأمني مع العدو.

وتابع بالقول: لا شك أن هذه العملية تأتي لتؤكد استمرارية انتفاضة القدس، وأن إرادة رجالها أقوى من إرادة المحتل، وأن انحصارها في مرحلة لا يعني توقفها، فهي قد انطلقت ولا عودة إلى الوراء، وهي قادرة على التمدد والتطور في أداوتها، وقوتها، وفاعليتها.

وقُتل 4 جنود صهاينة على الأقل، وأصيب 15 آخرون، جراء عملية دهس وقعت ظهر اليوم جنوب القدس المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام الاحتلال أن شاحنة كان يقودها فلسطيني، توجهت نحو المارة، ومعظمهم كانوا من الجنود، بالقرب من منتزه مستوطنة أرمونا نتسيف (جنوب القدس)، وقامت بدهس مجموعة منهم تقف بالقرب من الطريق.

وأفاد شهود عيان أن قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال أغلقت محيط المنطقة، فيما تواصل سيارات الإسعاف نقل الإصابات إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

عدد المشاهدات 205

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top