الحية يدعو شباب الضفة لمواجهة العدو دعماً للأسرى

11:47 03 مايو 2017 الكاتب :   وكالات

دعا خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" شباب الضفة الغربية لمواجهة العدو الصهيوني والالتحام معه في كل محاور ونقاط المواجهة، دعماً وإسنادا للأسرى في سجون الاحتلال.

وأكد الحية في حديث لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" على هامش مشاركته في خيمة دعم وإسناد الأسرى بمدينة غزة، أن المواجهة والالتحام مع العدو الصهيوني سيكون له التطور الكبير على إضراب الأسرى، "ويجب أن تكون المواجهة من نوع آخر، وغزة معهم".

وقال "المواجهات مع الاحتلال، هي رسالة بأن أسرانا ليسوا وحدهم"، مشدداً على ضرورة رفع منسوب المواجهة مع الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة وليس فقط في خيمات التضامن.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال، لليوم السابع عشر على التوالي، إضرابهم المفتوح عن الطعام، في معركة "الحرية والكرامة"، من أجل انتزاع حقوقهم الإنسانية التي سلبتها إدارة سجون الاحتلال، والتي حققوها سابقًا بالعديد من الإضرابات.

وواصلت إدارة سجون الاحتلال جرائم التصعيد ضد الأسرى المضربين عن الطعام، لاسيما عمليات التنقيل، التي طالت المئات منهم؛ بهدف إنهاكهم والنيل من عزيمتهم، مع تدهور الوضع الصحي للعديد منهم، بعد مرور 16 يوما على الإضراب.

 

عدد المشاهدات 163

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top