#صباح_الأحمد_يحل_الأزمة يتصدر "تويتر"

15:23 06 يونيو 2017 الكاتب :  

يشيد ناشطون بالوساطة التي يجريها أمير دولة الكويت ومساعيه لحل الخلاف الخليجي الذي اندلع عقب قرار ثلاث دول خليجية قطع علاقاتها مع قطر، وقد أطلقوا لها وسمين: #صباح_الأحمد_يحل_الأزمة، و#وساطة_أمير_الكويت.

ويتفاءل الناشطون بحكمة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح وقدرته على سحب فتيل "الفتنة" القائمة بين بعض دول مجلس التعاون الخليجي، مستشهدين بما فعله في وقت سابق بين الأطراف ذاتها عام 2014م.

وعولوا على حنكته وعمره الذي يكبر جميع قادة الخليج العربي، ومكانته والمحبة والاحترام الذي يحظى به لدى جميع قادة دول مجلس التعاون، واعتبروا جميعها عوامل يتسلح بها الأمير لإنجاح الوساطة وحل المشكلة والحفاظ على البيت الخليجي.

وتصدر وسم #صباح_الأحمد_يحل_الأزمة قائمة المشاركات (ترند) على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تزامناً مع اقتراب بدء زيارة أمير الكويت للملكة العربية السعودية كأولى رحلات الحل اليوم، ومن ثم الانتقال إلى قطر.

ويتشارك المغردون العديد من الصور والفيديوهات التي تبث روح التفاؤل والأمل بالمجهود الكويتي في الوساطة لحل الأزمة وتجاوزها، ودفع الجميع للعمل على الابتعاد عن بث روح الفتنة والعداء بين الأشقاء.


  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top