عاجل : قتل ضابط وأخرين في حالة خطرة إثر انفجار في الجولان

20:24 18 مارس 2014 الكاتب :   أحمد الشلقامي
أعلن مصدر في جيش دولة الاحتلال الصهيوني منذ ساعات عن قتل ضابط وجرح 3 جنود من قواته أثر انفجار عبوة ناسفة

أعلن مصدر في جيش دولة الاحتلال الصهيوني منذ ساعات عن قتل ضابط وجرح 3 جنود من قواته أثر  انفجار عبوة ناسفة بجيب عسكري في الجزء الذي تحتله إسرائيل من هضبة الجولان، ووفقا للموقع الالكتروني لصحيفة هآرتس  الصهيونية ، يعاني الجنود الثلاثة من اصابات بالغة، حيث تم اسعافهم بواسطة مروحية عسكرية إلى مستشفى "رمبام" في حيفا.

وقد توعد بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان المحتل برد "قوي" وذلك في تصريحات له أمام حزب الليكود الذي يتزعمه والتي بثتها إذاعة الجيش الإسرائيلي والذي قال فيها : "سنتصرف بقوة لضمان أمن إسرائيل".

وأعلنت  دولة الكيان أنها قصفت بعدة قذائف مدفعية الأراضي السورية بعد انفجار عبوة ناسفة بجيب عسكري  صهوين ، عصر اليوم الثلاثاء.

وكان 3 جنود من الجيش الصهيوني  أصيبوا نتيجة انفجار عبوة ناسفة لدى مرور جيب عسكري بالقرب من الشريط الشائك في الجولان المحتل بالقرب من بلدة مجدل شمس.

وفي الأيام الأخيرة سجلت تطورات لافتة في الجولان المحتل، فالمقاتلات السورية باتت تقصف القرى الحدودية الواقعة في المنطقة منزوعة السلاح، كما أن الدبابات السورية تتوغل أحياناً في قرى القنيطرة الحدودية.

وأعلنت القوات  الصهيونية  منطقة السياج الحدودي منطقة عسكرية مغلقة، لاسيما في شمال الجولان المحتل، ودفعت بالعشرات من الدبابات إلى مواقع متقدمة وسط حالة من الاستنفار القصوى، وهو الحال أيضاً على الحدود مع لبنان، حيث انتشرت بطاريات مدفعية ثقيلة هناك.

 

عدد المشاهدات 520

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top