الاحتلال يشن سلسلة غارات جديدة على غزة

13:54 14 يوليو 2018 الكاتب :   وكالات

شن الطيران الحربي الصهيوني، ظهر اليوم السبت، عدة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية وأرض زراعية بقطاع غزة، فيما ردت المقاومة برشقات صاروخية على مستوطنات الغلاف.

وذكر "المركز الفلسطيني للإعلام" أن دماراً كبيراً خلفته ثلاثة صواريخ على الأقل استهدفت بها طائرات الاحتلال موقع "صلاح الدين" التابع لـ"كتائب القسام" بالقرب من جسر وادي غزة وسط القطاع.

كما استهدف الطيران الحربي موقعاً لـ"القسام" بمدينة رفح قرب الحدود الفلسطينية المصرية، وأرضاً زراعية شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، وموقعاً للمقاومة قرب أبراج العودة شمال قطاع غزة، وموقعاً غرب مدينة غزة.

وبعد دقائق من القصف الصهيوني أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية جديدة صوب مغتصبات غلاف غزة، ودوّت صافرات الإنذار في معظم مغتصبات الغلاف فيما فشلت القبة الحديدية في اعتراض صواريخ المقاومة.

وكانت الطائرات الحربية، شنت قبل فجر اليوم السبت، سلسلة غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما ردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقات صاروخية صوب مستوطنات "الغلاف"

وأمر جيش الاحتلال المستوطنين في المستوطنات القريبة من "غلاف غزة"، بالبقاء قرب الملاجئ بسبب تجدد الاشتباكات بين المقاومين الفلسطينيين والجيش ظهر اليوم.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، بأن الجيش أمر المستوطنين من سكان المستوطنات المُحاذية لقطاع غزة، بالبقاء على بعد 15 ثانية من الملاجئ، بعدما تجددت الاشتباكات مع الفلسطينيين.

عدد المشاهدات 553
وسم :

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top