العثور على ابن السفير الليبي في الأردن مقتولاً وسط عمَّان

15:19 27 مارس 2019 الكاتب :   وكالات

أفادت وسائل إعلام في الأردن بعثور أجهزة الأمن، اليوم الأربعاء، على شخص مقتول، وسط العاصمة عمَّان، تبين فيما بعد أنه ابن السفير الليبي في الأردن، محمد حسن البرغثي.

وقالت المصادر: إن الأجهزة الأمنية عثرت صباح اليوم على جثة في منطقة "عبدون" وسط عمَّان، مشيرة إلى أن السفير الليبي كان قد أبلغ في وقت سابق باختفاء نجله.

وأضافت أن القتيل مصاب بطلق ناري واحد في الرأس داخل سيارة، وقد تم نقله إلى مركز الطب الشرعي.

من جهتها، نعت سفارة ليبيا لدى الأردن، اليوم الأربعاء، نجل سفيرها في المملكة، الذي عثرت الأجهزة الأمنية على جثته وسط العاصمة عمَّان.

وكتب المستشار الإعلامي في السفارة، صلاح الغزالي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، يقول: "ببالغ الأسى والحزن، بلغنا صباح اليوم خبر وفاة حسن البرغثي، نجل السفير الليبي لدى المملكة الأردنية الهاشمية د. محمد حسن البرغثي".

وتابع: "في هذا المصاب الجلل، لا يسعنا نحن أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة، إلا أننا نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لسعادة السفير، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته".

ولم يشر الغزالي إلى أسباب وفاة نجل السفير الليبي.

من جانبها، ذكرت "وكالة الأنباء الأردنية" الرسمية أن الأجهزة الأمنية عثرت، صباح الأربعاء، على جثة شخص قرب نفق عبدون (وسط عمَّان).

ونقلت الوكالة عن الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، قوله: إنه عثر صباح اليوم على جثة شخص من جنسية عربية (لم يحددها)، قرب نفق عبدون وسط عمَّان.

وأضاف السرطاوي أنه جرى إبلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي للكشف على الجثة، وفتح تحقيق بالحادثة.

فيما ذكر موقع "مدار الساعة" الأردني أن جثة الشخص التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية تعود لنجل السفير الليبي في الأردن.

ونقل الموقع عن مصدر لم يسمه قوله: إن هناك شبهة انتحار بطلقة نارية من مسدسه، تقف وراء وفاة نجل السفير.

ولف إلى أن نجل السفير بعث، مساء الثلاثاء، رسالة نصية إلى والده يعلمه فيها بأنه سينتحر، مشيراً إلى أن الشاب عاد من دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج في الأردن، بعد أن انتابته حالة اكتئاب هناك.

عدد المشاهدات 189

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top