أردوغان: سنعمل ليل نهار من أجل تقدم تركيا

22:57 24 يونيو 2018 الكاتب :   سعد النشوان

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في خطاب النصر بانتخابات اليوم، وفقاً للنتائج غير الرسمية: الشعب كلفني برئاسة البلاد، وقد كلف الشعب حزب العدالة والتنمية والحركة القومية من خلال تحالف الشعب بالمسؤولية في البرلمان وأنا أشكر كافة الناخبين.

وأضاف: شهدنا اليوم انتخابات كبرى وشارك شعبنا بشكل كبير وهذه الانتخابات نصر للديمقراطية، وليس لأحد الحق في التشكيك في عملية التصويت ونتائجها.

وبين ‏أردوغان أن نسبة المشاركة القياسية في هذه الانتخابات تعطي رسالة مهمة وواضحة للشعب والعالم، فبعض الدول يشارك فيها المواطنون بنسبة 30 و40%، لكن الشعب التركي شارك في انتخاباته بنسبة تصل إلى 90%، وقال: أبارك للشعب انتصار الديمقراطية.

وذكر الرئيس أردوغان أن صناديق الاقتراع وجهت البلاد نحو اتجاه معين اليوم، وعلينا الآن أن نقوم بواجبنا ونستمر بخدمة الشعب ونتجاوز خلافاتنا.

ووعد أردوغان الشعب التركي بالتقدم قائلاً: تركيا ستتقدم نحو المستقبل وسنعمل من أجل ذلك ليل نهار وستزيد إصلاحاتنا على المستوى القانوني والدستوري إلى جانب بقية الإصلاحات.

وبارك أردوغان للشعب التركي نتيجة الانتخابات قائلاً: أدعو الله أن تكون مناسبة خير على بلدنا، وأشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الانتخابات، وطريق التطور الذي تسير فيه تركيا مازال طويلاً.

عدد المشاهدات 474

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top