في حشد أمام أنصار حزبه.. أوغلو يتعهد بتطهير تركيا من الإرهاب

09:16 20 أكتوبر 2015 الكاتب :  

تعهد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، أمس الإثنين، بتطهير الجبال وكل أرجاء تركيا من الإرهاب، مؤكداً أن تركيا والأخوة ستنتصر، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "الأناضول".

جاء ذلك في كلمة ألقاها داود أوغلو أمام حشد من أنصار حزبه خلال تجمع جماهيري في ولاية طرابزون (شمال) استعداداً للانتخابات العامة المزمع إجراؤها في الأول من نوفمبر المقبل، حيث قال: سيتم تطهير جبال هذا البلد وكل أنحائه من الإرهاب، وفي النهاية ستنتصر تركيا وستنتصر الأخوة.

وأكد داود أوغلو أن الإرهابيين لن ينجحوا من خلال القتل والحرق والتدمير في الحصول على تنازلات من تركيا، مشدداً على أنه ستتم قريباً محاسبة كل من يقوم بتلك الحسابات القذرة والمتورطين بالمؤامرات ضد البلاد، متعهداً بتقديمهم إلى العدالة.

وجاء كلام رئيس الوزراء فيما تواصل القوات التركية عملياتها العسكرية ضد المنظمات الإرهابية في البلاد، وبعد أقل من 10 أيام على تفجير انتحاري مزدوج، يوم 10 أكتوبر الحالي، قرب محطة القطارات المركزية في أنقرة، حيث كان يتجمع أشخاص قادمون من ولايات تركية مختلفة، للمشاركة في تجمع بعنوان "العمل، السلام، الديمقراطية"، دعا إليه عدد من منظمات المجتمع المدني، وأسفر التفجير عن سقوط 102 قتيل، وأكثر من 200 مصاب.

عدد المشاهدات 471

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top