مطالبات بإقامة نصب تذكارية لـ700 ديك رومي

18:08 03 مايو 2014 الكاتب :   سامح أبوالحسن
دائما ما يقام النصب واللافتات التذكارية تخليدا لشخصيات بارزة في حياة الشعوب لكن في ولاية يوتا الاميركية اختلف الامر هذه المرة، حيث يريد نشطاء مدافعون عن حقوق الحيوان اقامة لافتة تذكارية بموقع على جانب طريق سريع شهد مقتل المئات من ديوك الرومي في بلدة

دائما ما يقام النصب واللافتات التذكارية تخليدا لشخصيات بارزة في حياة الشعوب لكن في ولاية يوتا الاميركية اختلف الامر هذه المرة، حيث يريد نشطاء مدافعون عن حقوق الحيوان اقامة لافتة تذكارية بموقع على جانب طريق سريع شهد مقتل المئات من ديوك الرومي في بلدة والسبورج الريفية حيث قتلت شاحنة نحو 700 من الديوك الرومي.

وسيكتب على اللافتة "احياء لذكرى المئات من ديوك الرومي الذين نفقوا هنا في حادث شاحنة".

وقال مسؤول بحسب وكالة رويتر بانه لن يتم على الارجح الموافقة على اقامة اللافتة التي سيوضع عليها ايضا صورة ديك رومي.

وقالت لورا كاسكادا المتحدثة باسم جماعة "أناس من اجل معاملة اخلاقية للحيوانات" التي تقدمت بطلب اقامة اللافتة التذكارية ان 22 فقط من الديوك الرومي نجت من الحادث الاليم.

وقال جون جليسون المتحدث باسم ادارة النقل في يوتا ان الطلب الذي تقدمت به الجماعة يوم الاربعاء لن تجري على الارجح الموافقة عليه.

وقالت كاسكادا ان الجماعة تقدمت بطلبات لاقامة نصب تذكارية في عدة ولايات بعضها لابقار في نيويورك ودجاج في جورجيا. لكن لم تتم الموافقة بعد على اي من هذه الطلبات.

عدد المشاهدات 885

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top