متسابق كويتي يشارك في مسابقة دولية في الدراجات النارية

13:01 07 أغسطس 2014 الكاتب :   سعد النشوان
يشارك متسابق الدراجات النارية ال(موتو.كروس) الكويتي بندر البحر البالغ ثماني سنوات ببطولة دولية تقام في بلجيكا لفئة الناشئين كأول أول متسابق عربي يخوض هذا السباق العالمي الذي يقام بمشاركة نخبة متسابقين من العالم. وأكد رئيس لجنة الراليات وال(موتو.كروس

يشارك متسابق الدراجات النارية ال(موتو.كروس) الكويتي بندر البحر البالغ ثماني سنوات ببطولة دولية تقام في بلجيكا لفئة الناشئين كأول أول متسابق عربي يخوض هذا السباق العالمي الذي يقام بمشاركة نخبة متسابقين من العالم.
وأكد رئيس لجنة الراليات وال(موتو.كروس) في النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ عذبي نايف الجابر الصباح في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم جاهزية المتسابق البحر لتسجيل مشاركة ايجابية في هذه البطولة الكبيرة وتقديم مستوى يعكس القدرات الحقيقية للمتسابق الكويتي وقدرته على التنافس في شتى المحافل الرياضية.
وقال الشيخ عذبي النايف ان وفد النادي المكون من مدير اللعبة حمد السيف والمتسابق البحر مستعد لتسجيل نتيجة ايجابية في السباق الرئيسي للبطولة التي تعد الأهم والأقوى عالميا في مجال رياضة ال(موتو.كروس) أو الدراجات النارية الرملية.
وأضاف ان البطولة ذات مستوى عال يشارك فيها العديد من الابطال حول العالم وتعتبر الأهم والأضخم عالميا من ناحية عدد المتسابقين الدوليين المشاركين فيها ما يضفي عليها زخما اعلاميا كبيرا ومتابعة واسعة.
وأوضح أن مشاركة المتسابق الكويتي البحر في هذه البطولة يعتبر انجازا كبير للرياضة الكويتية والعربية لاسيما لصغر سنه كما انه ينال شرف كونه أول متسابق عربي يخوض هذا السباق في فئة الناشئين والمتوقع أن يحضرها العديد من المشاهدين الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم.
وذكر أن وفد ال(موتو.كروس) الذي يترأسه اضافة الى مدير اللعبة في النادي حمد السيف اتسم بحضور متميز بشهادة المنظمين الذين أشادوا بالمشاركة الكويتية والجهود المبذولة من سلطة الاشراف الرياضية و النادي الكويتي للربع ميل لسباق للسيارات والدراجات الذي يحرص على المشاركة في أهم المحطات الدولية المهمة ورفع راية الكويت وتعريف شباب العالم بمستوى الرياضة الكويتية.
وبين الشيخ عذبي النايف أن المتسابق بندر البحر تم تقديمه إعلاميا وتحديدا أمام ممثلي القنوات الفضائية والصحف والمجلات المختصة برياضة الدراجات النارية من عدة دول ما أعطى الاعلام الغربي صورة ايجابية عن مستوى رياضة الدراجات النارية في الكويت.
وأشار الى أن هذه المشاركة الكويتية اللافتة ليست بغريبة على الشباب الكويتي الذي يحظى باهتمام جميع المشرفين والقائمين على قطاع الشباب والرياضة وعلى رأسهم رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح وأعضاء الهيئة.
ولفت الى ما يوليه الشيخ أحمد المنصور من اهتمام كبير للرياضة الكويتية وتلمس جميع الرياضيين منذ توليه منصبه متابعته المستمرة وحرصه على رفع الراية الكويتية العزيزة في كل المحافل الرياضية الهامة.
وأعرب الشيخ عذبي النايف عن الشكر لكل المشرفين على التنظيم وحفاوة الاستقبال والعناية الفائقة بالمتسابق الكويتي مؤكدا أن وجود شباب الكويت يمثل ثمرة جهود كل المشرفين على القطاع الشبابي والرياضي في البلاد.
وأشاد في هذا السياق بدور وزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للشباب والرياضة ومسؤولي النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الذين لم يدخروا جهدا في سبيل رعاية المتسابقين في شتى البطولات والفئات الاقليمية والقارية والعالمية ورفع راية الكويت عاليا في مختلف المشاركات

عدد المشاهدات 1133

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top