كورونا يصيب البرلمان الكويتي

19:53 14 سبتمبر 2020 الكاتب :   المحرر المحلي

قال النائب محمد الدلال: إن نتائج الفحص أظهرت إصابتي بفيروس كورونا المستجد، وتابع: أرجو من جميع من تم مخالطتهم في اليومين الماضيين أخذ الاحتياطات الطبية اللازمة، وأسأل الله الصحة والسلامة للجميع، كما أعلنت النائبة صفاء الهاشم، اليوم الإثنين، أن نتيجة فحص كورونا الذي أجرته جاءت إيجابية.

فيما أشارت رئاسة مجلس الأمة، أمس، إلى تسلمها كتاباً رسمياً من وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح يوصي بإلغاء جلسة غد بعد إصابة نائبين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وأعلن النواب د. عادل الدمخي، ويوسف الفضالة، وفيصل الكندي، أمس الأحد، إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وقال د. الدمخي، عبر حسابه في "تويتر": بعد ظهور نتائج الفحص تأكدت إصابتي بفايروس كورونا المستجد.

‏وأضاف: أرجوا من جميع من تم مخالطتهم في اليومين الماضيين إلى أخذ الاحتياطات الطبية اللازمة، وأسأل الله السلامة للجميع.

وكتب النائب يوسف الفضالة، عبر حسابه في "تويتر": الحمد لله على كل حال، تبين إصابتي بفيروس كورونا، داعياً جميع من خالطهم في اليومين السابقين إلى التحفظ وعدم المخالطة.

كما أكد النائب فيصل الكندي إصابته بفيروس كورونا المستجد، داعياً جميع من خالطهم في اليومين الماضيين إلى أخذ الاحتياطات الطبية اللازمة.

وفي السياق نفسه، أعلنت النائبة صفاء الهاشم إصابة النائبين عبدالوهاب البابطين، وسعدون حماد إصابتهما بفيروس كورونا، وقدمت تمنياتها بالشفاء للنائبين، مضيفة: "الله يستر علينا لأننا خالطنا الكل.. أتحدث إليكم وأنا مرعوبة".

عدد المشاهدات 1092

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا

fram

Top