حملة إلكترونية في الكويت بذكرى "انتفاضة الأقصى"

15:49 29 سبتمبر 2018 الكاتب :   سيف الدين باكير

أطلق فريق "القدس أمانتي" في الكويت، الجمعة، حملة إلكترونية بمناسبة مرور 18 عاماً على انتفاضة الأقصى الثانية عام 2000م.

وجاءت الحملة تحت شعار "انتفاضة الأقصى ما زالت مستمرة حتى يعود لنا الأقصى"، بمشاركة كل من "سنا القدس"، و"ديوانية فلسطينيي الكويت"، ومجموعة "حارات الكويت"، وفريق وعد المقدسي.

وتفاعلت هذه الفرق بالحملة على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيسبوك، أنستجرام"، مستعرضة أبرز أحداث انتفاضة الأقصى ونتائجها وجرائم الاحتلال الصهيوني وانتهاكاته المستمرة بحق المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت الفرق من خلال هاشتاج بعنوان "انتفاضة الأقصى" على وحدة الأمة الإسلامية وثوابتها وتمسكها بالمقدسات في ذكرى انتفاضة الأقصى المباركة. 

وعن هدف الحملة، ذكرت مسؤولة اللجنة النسائية في فريق القدس "أمانتي" غدير السيوري في مقابلة على صفحة "حارات الكويت" في "فيسبوك" أن: حملة توعوية تعترض على سياسة الاحتلال الصهيوني تجاه القدس والمسجد الأقصى جاءت للتأكيد على مدى أهمية المسجد الأقصى المبارك في قلوبنا رغم الاقتحامات اليومية التي يتعرض لها المسجد، ولتأكيد دور الأمة وتمسكها بمقدساتها.

وأضافت السيوري بأن الحملة جاءت أيضاً لتوحد جهود وفعاليات الفرق العاملة لأجل القدس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عبدالرحمن الفيلكاوي عن فريق وعد المقدسي في مقابلة أيضاً على صفحة "حارات الكويت": إن الأقصى عقيدة، ومن هنا فريقنا أخذ على عاتقه العمل من خلال إنشاء مشاريع فاعلة لأجل القدس والمسجد الأقصى.

وأشاد الفيلكاوي بدور دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً تجاه القدس والمسجد الأقصى، وطالبها بالمزيد للدفع في حل عجلة القدس وعودة أهلها ودعم المقدسيين.

 

 

 

 

عدد المشاهدات 749

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top